الطفل "عبدالله" يعود لفيلم شمس الزناتي بعد 32 عاما في شخصية جديدة

أعلن الفنان كريم الحسيني مشاركته في فيلم "شمس الزناتي" في نسخته الجديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
الطفل "عبدالله" يعود لفيلم شمس الزناتي بعد 32 عاما في شخصية جديدة

أعلن الفنان كريم الحسيني عن مشاركته في النسخة الجديدة من فيلم "شمس الزناتي"، بعد 32 عاما من مشاركته في الفيلم الأول مع الزعيم عادل إمام.

وكتب كريم الحسيني على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام" قائلا: "بسم الله توكلنا على الله ...تفتكروا هاعمل ايه في شمس الزناتي"، وأرفق مع المنشور مجموعة من الصور لذكريات الطفل "عبد الله" التي قدمها في الفيلم القديم.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور كريم الحسيني وعبروا عن سعادتهم الكبيرة لعودته للفيلم الذي أعلن ميلاد موهبته منذ 32 عاما. وتوقع عدد كبير منهم أن يقدم "الحسيني" شخصية سلامة الطفشان التي جسدها الفنان الراحل محمود الجندي، خاصة أنه كان هناك العديد من المشاهد التي جمعتهم في الفيلم الأصلي.

جدير بالذكر أن فيلم "شمس الزناتي" في نسخته الأولى عرض في عام 1991 وضم عدد كبير من النجوم ومنهم الزعيم عادل إمام والنجم الراحل محمود الجندي والنجم الراحل مصطفى متولي والنجم الراحل عبد الله محمود والفنانة سوسن بدر والفنانة نهى العمروسي.

وكان المخرج عمرو سلامة أعلن الساعات الماضية بدء تصوير فيلم "شمس الزناتي"، والذي يضم عدداً كبيراً من النجوم ومنهم محمد إمام وأمينة خليل وأحمد خالد صالح وأحمد داش ومصطفى غريب وعمرو عبد الجليل والفيلم سيناريو وحوار محمد الدباح.

ومن جانبه أعلن الفنان محمد إمام هو الآخر عن بدء تصوير النسخة الجديدة من فيلم "شمس الزناتي"، وأكد أن الفيلم سيكون أضخم إنتاج في السينما العربية.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور الفنان محمد إمام وعبروا عن تحمسهم لمشاهدة النسخة الجديدة من الفيلم بعد مرور 32 عاما على عرض الفيلم الذي قدمه والده الزعيم عادل إمام وحقق نجاحاً كبيراً.

آخر أخبار كريم الحسيني

جدير بالذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان كريم الحسيني كان مسرحية "زقاق المدق"، والتي أخرجها عادل عبده وضمت عدداً كبيراً من النجوم ومنهم أمل رزق ودنيا عبد العزيز ونهال عنبر وضياء عبد الخالق وأحمد صادق وبهاء ثروت ومروة نصير وسيد عبد الرحمن وحستن العربي وعبد الله سعد وعصام مصطفى وعبد الرحمن عزت وأحمد شومان وهاني عبد الهادي وإبراهيم غنام وصابر رامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة