برشلونة يعود للتفكير في التخلص من دي يونج بسبب لاعب جديد

النادي الكتالوني يعود لأفكار الاستغناء عن دي يونج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
برشلونة يعود للتفكير في التخلص من دي يونج بسبب لاعب جديد

عادت إدارة نادي برشلونة الإسباني للتفكير في التخلص من الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط البرسا وذلك بسبب قدرة النادي الكتالوني على ضم لاعب آخر بصورة مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة ما يزال يرغب في التخلص من دي يونج بسبب راتبه المرتفع ولكن اللاعب مصمم على البقاء في صفوف النادي.

وتدرس إدارة برشلونة محاولة إقناع دي يونج بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما فشلت في ذلك خلال الميركاتو الصيفي المنقضي.

ويأتي السبب الرئيسي لخطط برشلونة هو قدرة اللاعب البلجيكي يوري تيليمانس نجم ليستر سيتي الإنجليزي على الرحيل بصورة مجانية خلال الصيف المقبل وهو ما سيجعل النادي الكتالوني يضم اللاعب بدون تكلفة مع الحصول على أموال من صفقة انتقال دي يونج وكذلك توفير الراتب الذي يحصل عليه.

وكان تيليمانس قد رفض عروض التجديد التي قدمها له نادي ليستر سيتي الإنجليزي خلال الفترة الماضية وهو ما يعزز من إمكانية رحيل اللاعب بعد انتهاء الموسم الجاري.

يذكر أن تيليمانس بمثابة الحجر المفقود بالنسبة لتشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة خاصة وأنه أبدى إعجابه بقدرات اللاعب كما أن النادي الكتالوني فكر في ضم اللاعب من قبل بالفعل.

ولا يعتبر تيليمانس هو اللاعب الوحيد المطروح على قائمة برشلونة ليحل بدلاً من دي يونج خلال الصيف المقبل في حالة النجاح في بيعه، إذ إن نجوم مثل الفرنسي نجولو كانتي والإيطالي جورجينيو كذلك ضمن قائمة المرشحين للانضمام لصفوف برشلونة إذا تمكن النادي من التخلص من دي يونج.

وينتظر أن يتصارع عدد من الأندية الأوروبية الكبرى على تيليمانس ومنها أندية أرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي خاصة وأن اللاعب سينتهي عقده مع الفريق في شهر يونيو 2023 ويحق له الرحيل مجاناً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة