بعد 32 عاما من عرضه.. محمد إمام يبدأ تصوير فيلم "شمس الزناتي" من جديد

فيلم شمس الزناتي من إخراج عمرو سلامة وبطولة محمد إمام

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
بعد 32 عاما من عرضه.. محمد إمام يبدأ تصوير فيلم "شمس الزناتي" من جديد

بدأ المخرج عمرو سلامة تصوير فيلم "شمس الزناتي"، والذي يعيد تقديمه مع النجم محمد إمام.

ونشر المخرج عمرو سلامة على حساباته الرسمية على مواقع السوشيال ميديا صورة لليوم الأول للتصوير وعلق: ""صفحة جديدة ومن أول السطر".

وشهد اليوم الأول لتصوير الفيلم الشهير "شمس الزناتي"، مشاركة عدد كبير من أبطال الفيلم ومنهم محمد إمام وأمينة خليل وأحمد داش وعمرو عبد الجليل، وعدد كبير من فريق العمل بالفيلم.

ومن جانبه أعاد الفنان محمد إمام نشر نفس الصورة التي نشرها المخرج عمرو سلامة، ونشرها على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك وكتب: "انتظروا أضخم فيلم في تاريخ السينما العربية إن شاء الله".

جدير بالذكر أن فيلم "شمس الزناتي" سيناريو وحوار محمد الدباح، ومن إخراج عمرو سلامة، ويضم عدد كبير من النجوم منهم محمد إمام وأحمد داش وعمرو عبد الجليل وأحمد خالد صالح وأمينة خليل ومصطفى غريب.

فيلم شمس الزناتي

جدير بالذكر أن الزعيم عادل إمام قدم فيلم شمس الزناتي في عام 1991 وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ولا يزال يحقق نجاح كلما تم عرضه على شاشات التلفزيون.

وضم الفيلم العديد من النجوم إلى جانب الزعيم عادل إمام ومنهم الفنان الراحل إبراهيم نصر والفنان الراحل مصطفى متولي والفنان عبد الله محمود والفنانة سوسن بدر والفنانة نهى العمروسي.

آخر أخبار محمد إمام

يعيش الفنان محمد إمام حالة انتعاش فني كبير هذه الأيام، فهو ينتظر خلال الأيام القادمة طرح أحدث أفلامه في السينما وهو فيلم "أبو نسب"، الذي يتعاون فيه لأول مرة مع شقيقه المخرج رامي إمام.

ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم ومنهم الفنان ماجد الكدواني الذي يتعاون معه محمد إمام أيضا للمرة الأولى، وقد عبر "إمام" عن سعادته بالعمل مع "الكدواني"، وكتب له منشور على حسابه الرسمي على موقع "الإنستغرام" يشيد بتجربة العمل معا كما امتدح أخلاقه أيضا.

ويضم فيلم "أبو نسب" أيضا الفنانة ياسمين صبري ويعد هذا الفيلم ثالث تعاون بين "إمام" و"ياسمين" حيث تعاونوا من قبل في فيلم "جحيم في الهند" وفيلم "ليلة هنا وسرور".

ومن الأبطال المشاركين في الفيلم الفنانة هالة فاخر والفنان محمد لطفي والفنان علاء مرسي وعدد كبير من النجوم. وفيلم "أبو نسب" فيلم اجتماعي كوميدي من تأليف أيمن وتار يرصد المشاكل الاجتماعية التي يتعرض لها الشباب المقبل على الزواج ويقدم محمد إمام دور طبيب أطفال وتلعب ياسمين صبري دور "لايف كوتشينج".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة