بعد 32 عاما.. هل يعيد محمد عادل إمام تقديم فيلم شمس الزناتي؟

انتهى محمد إمام من تصوير فيلم أبو النسب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
بعد 32 عاما.. هل يعيد محمد عادل إمام تقديم فيلم شمس الزناتي؟

انتشرت في الفترة الأخيرة عدة أخبار في العديد من المواقع الإلكترونية وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن إعادة الفنان محمد إمام تقديم فيلم شمس الزناتي الذي قدمه والده الزعيم عادل إمام منذ سنوات، ولكن بطريقة كوميدية.

ونشرت صحيفة مصرية على لسان أحد المصادر نفياً لتلك الأخبار، مؤكدة أن الخبر لا أساس له من الصحة. وأوضح المصدر أن الفنان محمد إمام مشغول بفيلم الجديد أبو النسب والمقرر طرحه في دور العرض السينمائي بالتزامن مع إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأضاف المصدر أن محمد إمام يستعد للدخول في فيلم جديد مع المخرج شريف عرفة بمجرد الاطمئنان على فيلمه "أبو النسب"، وأن التصوير سوف يكون الأيام المقبلة.

فيلم شمس الزناتي

قدم الزعيم عادل إمام فيلم شمس الزناتي في عام 1991، أي منذ حوالي 32 عاما، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً وقت عرضه. وضم الفيلم عدد كبير من النجوم من أبرزهم، مصطفى متولي، سوسن بدر، عبد الله محمود، إبراهيم نصر، نهى العمروسي، وأحمد ماهر، والفيلم من إخراج سمير سيف ومن تأليف مجدي هداية.

وتدور أحداث فيلم شمس الزناتي حول وجود واحة في إحدى المناطق النائية بالصحراء، تتعرض لهجوم من أحد القادة الأجانب وقت الحرب العالمية الثانية، ويسرق خيرات الواحة، وهو ما يجعل شيخ القبيلة يفكر في الاستعانة بأشخاص مأجورين من أجل إنقاذ القرية من المعتدين، فيلجأ لشمس الزناتي الذي يجلب أصدقاءه ويخوض مغامرة كبرى ضد القوات الأجنبية تنتهي بمقتل أغلب المجموعة التي تساعده وسط أحداث مثيرة.

 آخر أخبار عادل إمام

أعلن الفنان محمد رياض رئيس المهرجان القومي للمسرح، إطلاق اسم الزعيم عادل إمام على الدورة السادسة عشر للمهرجان تكريما له عن مشواره الفني الكبير في المسرح، ومن المقرر أن تنطلق فاعليات المهرجان ابتداء من يوم 27 يوليو المقبل وحتى 12 أغسطس.

كما احتفل الزعيم عادل إمام الأيام الماضية بعيد ميلاده الـ 83، وشاركه في الاحتفال عدد كبير من نجوم الوسط الفني الذين نشروا على مواقع التواصل الاجتماعي صورتهم بجوار الزعيم في عيد ميلاده.

كما تواصل عادل إمام مع الإعلامي شريف عامر في مكالمة هاتفية يوم عيد ميلاده، بعد أن قررت الفنانة لبلبة أن تفاجئ الجمهور ومنحت الهاتف للزعيم.

تسببت المكالمة القصيرة في جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن شريف عامر الإعلامي المصري الشهير لم يطرح أي سؤال على عادل إمام، وفي البداية بمجرد أن سمع صوته أخذ شريف يضحك من السعادة، فرد عليه عادل إمام بأنه لم يتحدث لكي يضحك.

بعدها تحدث شريف عامر عن الدور الكبير الذي قدمه عادل إمام لأجيال لم تكن تتحدث اللغة العربية، مستشهدا ببناته الذين كانوا يعيشون في الولايات المتحدة لفترة ويرفضوا الحديث باللغة العربية، ولكن بعد مشاهدة فيلم "بوبوس" أحبوا اللغة العربية، وقتها رد عليه عادل إمام مازحا بأن شريف يريد أن يخبره أن بناته "ولاد ناس" ولا يتحدثون العربية، وأنهى عادل إمام المكالمة وترك الهاتف للفنانة يسرا التي وجهت الشكر لشريف عامر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة