3 غيابات هامة في صفوف منتخبي المغرب والأرجنتين في نصف نهائي كأس العالم

يتغيب لاعبين من الأرجنتين ولاعب من المغرب في مباريات نصف النهائي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
3 غيابات هامة في صفوف منتخبي المغرب والأرجنتين في نصف نهائي كأس العالم

تبدأ مباريات نصف نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 مساء الغد الموافق 13 ديسمبر، حيث سيلتقي منتخب الأرجنتين المنتخب الكرواتي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية في استاد لوسيل.

بينما يواجه المغرب منتخب فرنسا يوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً أيضًا في استاد البيت، بعدما فاز المغرب على نظيره البرتغالي في ربع النهائي في إنجاز تاريخي، وفاز المنتخب الفرنسي على إنجلترا في ربع النهائي.

ومن المنتظر أن يتغيب كلا من اللاعبين ماركوس أكونيا وجونزالو مونتيل عن قائمة منتخب الأرجنتين في مباراة كرواتيا بسبب الإيقاف، حيث حصل اللاعبان على بطاقتين صفراويين وهو ما يمنعهم من المشاركة بسبب تراكم البطاقات الملونة.

شاهد أيضًا: تحقيق في أحداث مواجهة الأرجنتين وهولندا

وعلى الجانب الآخر يفقد منتخب المغرب المهاجم وليد شديرة في مباراته أمام فرنسا، بعدما حصل اللاعب صاحب الـ24 عامًا على بطاقة حمراء بعد بطاقتين صفراويين في أقل من 120 ثانية بسبب التدخل العنيف، وأشهرها الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيلو.

على الرغم من طرد شديرة إلا أن غيابه لا يمثل مشكلة مع المدرب وليد الركراكي، وخاصة مع تواجد المهاجمين يوسف النصيري الذي أحرز هدف المغرب أمام البرتغال، والمهاجم عبد الرازق حمد الله.

شاهد أيضًا: قفزة يوسف النصيري ومقارنة بينها وبين قفزة رونالدو

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة