رئيس الاتحاد السعودي يدعم الأخضر الأولمبي في نهائي كأس آسيا

المسحل حفز نجوم الأخضر الأولمبي على العودة بالكأس

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
رئيس الاتحاد السعودي يدعم الأخضر الأولمبي في نهائي كأس آسيا

يدعم ياسر المسحل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، المنتخب الأولمبي المنتظر خوضه لنهائي بطولة آسيا تحت 23 عاماً يوم الأحد في أوزبكستان.

واختتم المنتخب السعودي الأولمبي استعداداته للمواجهة النهائية أمام المنتخب الأوزبكي صاحب الأرض والجمهور بحضور المسحل الذي حرص على متابعة التدريبات وتشجيع اللاعبين من أجل العودة إلى المملكة بلقب كأس آسيا.

وينتظر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره الأوزبكي في الرابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب نادي بونيودكور في العاصمة طشقند.

وكان المنتخب السعودي الأولمبي قد خاض تدريباته تحت إشراف سعد الشهري المدير الفني والذي قام بالعديد من التدريبات التكتيكية وكذلك بعض الخطط الخاصة بالكرات الثابتة.

ويبحث المنتخب السعودي الأولمبي عن التتويج بلقب كأس آسيا تحت 23 عاماً للمرة الأولى بعد وصوله للنهائي الثالث في تاريخه والثاني على التوالي.

وتمكن المنتخب السعودي من بلوغ المباراة النهائية بعد التفوق على منتخبات قوية مثل المنتخب الياباني والأسترالي والإماراتي.

ويحلم المنتخب السعودي الأولمبي بالعودة بلقب كأس آسيا ليكون إنجازاً للكرة السعودية بعد طول انتظار.

الأخضر السعودي يتأهل لنهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً

ونجح المنتخب السعودي الأولمبي في التأهل إلى نهائي بطولة آسيا تحت 23 عاماً عقب تفوقه على المنتخب الأسترالي بهدفين دون رد على ملعب باختاكور في أوزبكستان.

وانتصر المنتخب السعودي الأولمبي في المباراة بهدفين نظيفين سجلهما حسين العيسى في الدقيقة 20 وأيمن يحيى في الدقيقة 72.

ويلتقي المنتخب السعودي مع الفائز من مباراة اليابان وأوزبكستان في مباراة حصد اللقب.

وشهدت المباراة طرد لاعب منتخب أستراليا باجويلو بصورة مباشرة في الدقيقة 37 من اللقاء ليكمل المنتخب الأسترالي باقي دقائق اللقاء بعشرة لاعبين.

كما أهدر المنتخب الأسترالي ركلة جزاء في الدقيقة 90+7 من عمر المباراة، وهو ما فعله المنتخب السعودي كذلك في الدقيقة 101.

وتعتبر هذه هي المرة الثالثة في تاريخ المنتخب السعودي الأولمبي التي يتأهل في إلى المباراة النهائية وذلك بعد نسختي 2013 و2020.

ويطمح المنتخب السعودي في التتويج بلقب البطولة للمرة الأولى خاصة وأنه خسر المباراة النهائية واكتفى بالميدالية الفضية والوصافة في النسختين السابق ذكرهما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة