طريقة شراء تذاكر مباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يناير 2022
طريقة شراء تذاكر مباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم 2022

أعلنت منصة مكاني المخصصة لبيع التذاكر عن طريقة الحصول على تذاكر مباراة المنتخب السعودي ونظيره المنتخب العماني والمقرر إقامتها مساء اليوم الخميس ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر الشتاء المقبل.

وينتظر بأن يستضيف ملعب الجوهرة المشعة في جدة مواجهة المنتخب السعودي ونظيره العماني عند الساعة 8:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة اليوم الخميس وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 والذي سيقام في قطر.

وكشفت منصة مكاني عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قبل قليل أنه يمكن الحصول على التذاكر من خلال التواصل مع الحساب عبر الرسائل الخاصة.

طريقة الحصول على تذاكر مواجهة السعودية وعمان

وغرد الحساب الرسمي لمكاني على تويتر بقوله: "مشجع الأخضر.. نظرًا لإيقاف بيع التذاكر أون لاين يمكنك الحصول على تذكرتك بالتواصل معنا عبر الرسائل الخاصة".

وذكرت منصة مكاني أنها طرحت التذاكر لمباراة السعودية وعمان بالأسعار الآتية، 15 ريالاً كسعر موعد للأفراد والعائلات، و300 ريال لتذكرة VIP الفضية للأفراد، و600 ريال لتذكرة VIP للمنصة الذهبية للأفراد والعائلات.

ويتوقع بأن تواجه منصة مكاني ضغطاً كبيراً من الجماهير السعودية نظراً لبحث عدد كبير من الجماهير عن حضور هذه المباراة المهمة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ويطمح الأخضر لتحقيق الفوز على المنتخب العماني اليوم من أجل الاقتراب خطوة جديدة لحجز بطاقة تأهل مباشرة إلى كأس العالم.

ويدخل المنتخب السعودي المباراة هو يتصدر المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022 برصيد 16 نقطة وبفارق نقطة عن المنتخب الياباني ونقطتين عن المنتخب الأسترالي ولكن مع مباراة أقل.

فيما يحتل المنتخب العماني المركز الرابع في المجموعة برصيد 7 نقاط ويبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية في ظل سعيه للفوز ببطاقة المركز الثالث المؤهلة إلى الملحق الآسيوي.

اليابان وأستراليا يضيقان الخناق على الأخضر

واستطاع المنتخب الياباني تضييق الخناق على المنتخب السعودي بعد فوزه على المنتخب الصيني بهدفين دون رد، كما تمكن المنتخب الأسترالي من تحقيق فوزاً عريضاً على منتخب فيتنام برباعية نظيفة.

ويقدم المنتخب السعودي خلال التصفيات الآسيوية مستويات رائعة إذ أنه استطاع الفوز في خمس مباريات من أصل سبع مواجهات، وتعادل في اثنتين دون أن يتلقى أي هزيمة حتى الآن.

جماهير السعودية تأمل في انتصار جديد

وتأمل الجماهير السعودية أن يتأهل الأخضر إلى نهائيات كأس العالم دون أن يتلقى أي هزيمة خاصة وأنه استطاع تحقيق نتائج إيجابية في 6 مباريات حتى الآن.

كما يسعى لاعبو الأخضر لتكرار الفوز على المنتخب العماني خاصة وأن المنتخب السعودي انتصر في مباراة الذهاب بين الفريقين بهدف. 

ويستعد المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد بصورة مثالية لهذه التصفيات وهو الأمر الذي جعل الاتحاد السعودي يوافق على طلبه بعدم المشاركة بالمنتخب الأساسي في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر خلال الشهر الماضي واستطاع المنتخب الجزائري أن يفوز باللقب فيها.

وبرغم الانتقادات التي طالت المنتخب السعودي الرديف الذي شارك في بطولة كأس العرب ولكن الكثير من الجماهير والنقاد والمحللين في السعودية قرروا تخطي ما حدث والتركيز فقط على التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم خاصة وأن رينارد واللاعبين يقدمون مستويات استثنائية في هذه التصفيات.

السعودية تبحث عن التأهل السادس لكأس العالم

ويبحث المنتخب السعودي عن التأهل السادس لبطولة كأس العالم خاصة وأنه تمكن في التأهل للمونديال خمس مرات من قبل منها 4 مرات متتالية كانت في بطولات الولايات المتحدة الأمريكية 1994، وفرنسا 1998، وكوريا واليابان 2002، وألمانيا 2006، فيما كانت المرة الخامسة في روسيا عام 2018.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة