العلامة التجارية الرائدة في عالم التكنولوجياHONOR تعود بقوة إلى السوق

الإماراتي مع أفضل هاتف لتصوير مدونات الفيديو* HONOR 50 والمزود بخدمات جوجل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 نوفمبر 2021
العلامة التجارية الرائدة في عالم التكنولوجياHONOR  تعود بقوة إلى السوق

عملاق الأداء الجديد HONOR 50 يأتي مع مزايا رائدة لتصوير الـ Vlog، شبكة الجيل الخامس وخدمات جوجل للهاتف

أكدت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً، اليوم على نيتها في إطلاق هاتف HONOR 50 في الإمارات بحلول منتصف نوفمبر. وتطمح شركةHONOR  إلى إحداث تغيير ونقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية وذلك من خلال تقديم تقنيات ثورية ومزايا مبتكرة للكاميرا وتصوير مدونات الفيديو للارتقاء بتجربة تدوين الفيديو إلى مستويات جديدة كلياً.

سيتوفر هاتف HONOR 50 بنسختين مختلفتين وهما نسخة 8GB+256GB مقابل 1999 درهم ونسخة 6GB+128GB بسعر 1699 درهم، بينما سيتوفر هاتف هواوي نوفا 9 بسعر 1799 درهم لنسخة 128 جيجابايت. سيبدأ الحجز المسبق لهاتف HONOR 50 بداية من 16 نوفمبر مع عرض لفترة محدودة يتضمن هدايا مجانية بقيمة 699 درهم تشمل ساعة HONOR MagicWatch 2 وخدمة VIP تشمل ضمان على الشاشة لثلاثة أشهر، ضمان ممتد لمدة ستة أشهر والعديد من المزايا الأخرى.

خدمات جوجل للهاتف

سيأتي هاتف HONOR 50 مدعوماً بخدمات جوجل للهاتف، مما سيُمكن المستخدمين من الحصول على تجربة متكاملة واستثنائية من كافة الجوانب بداية من التقنيات الرائدة وحتى تطبيقات جوجل. مع زيادة الاعتماد على التكنولوجيا في حياتنا اليومية، أصبح معظم المستخدمون يعتمدون على تطبيقات جوجل بشكل يومي أكثر من أي وقت مضى، بما في ذلك متجر Play، محرك البحث، مساعد جوجل، خرائط جوجل، البريد الإلكتروني Gmail، كروم، يوتيوب وغير ذلك الكثير.

العلامة التجارية الرائدة في عالم التكنولوجياHONOR  تعود بقوة إلى السوق

يوفر هاتف HONOR 50 تجربة شاملة من خلال الجمع بين التقنيات المبتكرة، الجودة الاستثنائية، مزايا التصوير الثورية بالإضافة إلى تطبيقات وخدمات جوجل للهاتف بسعر مذهل.

كاميرا لتدوين الفيديو بدقة 108 ميجابكسل

يمكن القول بأن كاميرا الهاتف المحمول اكتسبت أهمية كبيرة في الآونة الأخيرة كميزة يجب أخذها في الاعتبار عند شراء هاتف جديد، خاصة بعد الانتشار السريع لمدونات الفيديو في منطقة الشرق الأوسط خلال الـ 18 شهراً الماضية وزيادة شعبيتها بين المستخدمين من جميع الأعمار. يعد HONOR 50 علامة فارقة في تدوين الفيديو وتصوير مقاطع الفيديو القصيرة، حيث يقدم تجربة تصوير جديدة كلياُ من خلال إعدادات كاميرا رائدة، تتضمن كاميرا رباعية تتضم كاميرا Vlog بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بزاوية عريضة ودقة 32 ميجابكسل ومجموعة من التقنيات المبتكرة الجديدة من أجل تجربة رائعة لإنشاء محتوى. على الجانب الأخر، يأتي هاتف هواوي نوفا 9 مع كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل.

العلامة التجارية الرائدة في عالم التكنولوجياHONOR  تعود بقوة إلى السوق

لإطلاق العنان لإبداعاتكم، يوفر لكم هاتف HONOR 50 تجربة جديدة كلياً عبر توفيره لستة أوضاع تصوير تستخدم مجموعات مختلفة من الكاميرات الأمامية والخلفية في وقت واحد لتصوير وتحرير مقاطع الفيديو بسرعة وبشكل احترافي. أما إذا كنتم تبحثون عن خيار سريع للحصول على مدونات فيديو مذهلة، فإن هاتف HONOR 50 يبسط هذه العملية من خلال 9 قوالب لوضع القصة مضافة مسبقاً إلى الجهاز.

يعتبر HONOR 50 جهازاً رائعاً وقد حقق نجاح منقطع النظير بمواصفاته الرائدة عند مقارنته بالأجهزة الأخرى من نفس الفئة السعرية. كما تستهدف HONOR أيضاً الشريحة المتميزة وشرعت HONOR في مسارٍ جديد لتصبح علامة تجارية عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا من خلال تقديم مجموعة من التقنيات الجديدة والثورية لا يمتلكها المنافسين للفوز بسوق الهواتف الذكية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة