النجم الأمريكي ليبرون جيمس ينفق 37 مليون دولار لشراء قصر الأحلام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
النجم الأمريكي ليبرون جيمس ينفق 37 مليون دولار لشراء قصر الأحلام

قرر النجم الأمريكي ليبرون جيمس لاعب فريق لوس أنجلوس ليكرز لكرة السلة أن ينفع مبلغاً ضخماً لشراء قصر عريق أو ما أطلقت عليه وسائل الإعلام الأمريكية منزل الأحلام.

وأنفق ليبرون جيمس ما يقارب 37 مليون دولار أمريكي ليمتلك القصر الخيالي الذي يحتوي على كل يحلم به النجم الأمريكي.

ويحتل القصر مساحة 2.5 فدان ويوجد في منطقة بيفرلي هيلز الأمريكية الشهيرة بمنازلها الفاخرة والتي يسكنها الأثرياء والمشاهير.

ويمتلك القصر سبعة مواقع دووحدتين للتجمع مع حمامين للسباحة وملاعب تنس وكذلك غرفة للفحص وغيرها من الغرف المتنوعة والمختلفة.

ويحتوي قصر ليبرون جيمس الجديد مساحة داخلية ضخمة تزيد على 9100 قدم مربع وتحتوي على سقوف مقببة ذات عوارض مكشوفة.

النجم الأمريكي ليبرون جيمس ينفق 37 مليون دولار لشراء قصر الأحلام

ويحيط النخيل قصر النجم الأمريكي ليبرون جيمس من كافة الاتجاهات بالإضافة إلى ممر ممهد ومكان واسع مخصص للسيارات، بالإضافة إلى أربع غرف نوم وثمانية حمامات.

وقرر ليبرون جيمس أن يشتري القصر الذي تم بنائه في عام 1930 لما يمتلكه من مميزات خاصة وأنه في حالة ممتازة بسبب تحديثه على مر السنين والاهتمام به بصورة فائقة.

ويوفر القصر إطلالة على أراضي خارجية ومناظر طبيعية خلابة وهو ما يجعلها ميزة للاستمتاع بالمساحات الخضراء الواسعة الممتدة على مر البصر.

وتسمح منافذ القصر لدخول الضوء الطبيعي طوال النهار كما توفر فرصة دخول الأضواء الخافتة في الليل، كما توفر المنافذ الكبيرة رؤية فاخرة وإطلالات مترامية الأطراف على المدينة والأراضي وساحة الفناء مع النافورة.

واستطاع ليبرون جيمس أن يخفض سعر المنزل من 39 مليون دولار إلى حوالي 36.75 مليون دولار في بيفرلي هيلز، ليحصل عليه من مالكه الأصلي.

الجدير بالذكر أن ليبرون جيمس يعتبر من أهم نجوم كرة السلة في العالم ويطلق عليه لقب "الملك" واستطاع الفوز بلقب دوري الرابطة الوطنية NBA لثلاث مرات خلال مسيرته مع فريق ميامي هيت ولوس أنجلوس ليكرز.

ودعم ليبرون جيمس فريق ليكرز بطل دوري NBA في 16 مناسبة بعقد خرافي بقيمة 154 مليون دولار لمدة أربع سنوات.

وبدأ ليبرون جيمس مسيرته الاحترافية في فريق كليفلاند كافاليرز في عام 2003 ليكتب بعد ذلك التاريخ كأحد أهم نجوم هذه اللعبة.

واستطاع ليبرون جيمس خلال مسيرته أن يشارك في مباراة كل النجوم 16 مرة، كما تنقل بين فريق كافاليرز وميامي هيت ولوس أنجلوس ليكرز.

وانتقل ليبرون جيمس إلى لوس أنجلوس ليكرز في عام 2018 ليقدم مع الفريق نتائج رائعة وينتشله من الفترة الصعبة التي عانى منها قبل التعاقد معه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة