الهلال يتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بسيناريو مثير أمام الوحدة

الزعيم حول تأخره إلى فوز وتتويج باللقب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
الهلال يتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بسيناريو مثير أمام الوحدة

توج نادي الهلال السعودي بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بسيناريو مثير على حساب نادي الوحدة بعد اللجوء إلى شوطين إضافيين وركلات ترجيح.

وتفوق الهلال على الوحدة بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، فيما حسم الزعيم اللقب لصالحه بركلات الترجيح بنتيجة 7-6.

وتقدم الوحدة بهدف في بداية المباراة عن طريق عبد الكريم يودا في الدقيقة 36، فيما تمكن علي البليهي من تسجيل هدف التعادل للهلال في الدقيقة 90+9.

وامتدت المباراة إلى وقت إضافي ليحصل الهلال على ركلة جزاء في الشوط الإضافي الأول قبل أن يهدرها اللاعب مصعب الجوير ويسددها بعيداً عن مرمى حارس الوحدة منير المحمدي.

ولجأ الهلال والوحدة إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الشوطين الإضافيين بالتعادل بهدف لمثله.

وشهدت ركلات الترجيح سيناريو آخر مثير بعدما أهدر الوحدة الركلة الأولى، وهو ما حدث كذلك مع الهلال بعدما تصدى منير المحمدي لتسديد كاريو لاعب الزعيم.

قبل أن تصدى المعيوف مجدداً إلى ركلة حجي لاعب الوحدة، ويرد عليه المحمدي بالتصدي إلى ركلة إيغالو.

واستمر الهلال والوحدة في تسجيل ركلات الترجيح حتى الوصول إلى ركلة جزاء الغامدي التي تمكن عبد الله المعيوف حارس مرمى الزعيم من التصدي إليها.

وقرر المعيوف الدخول بنفسه لتسديد ركلة الترجيح السابعة ليسجلها في مرمى منير المحمدي ويعلن عن فوز الهلال بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة العاشرة في تاريخه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة