تعديل موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين

الاتحاد السعودي لكرة القدم كشف عن الموعد الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2022
تعديل موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تعديل موعد مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتي ستنطلق اليوم الخميس.

وكشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تعديل موعد المباراة وذلك من خلال تأخيرها لمدة 30 دقيقة عن الموعد الذي كان قد أُعلن عنه من قبل.

وبناء على تعديل الاتحاد السعودي لكرة القدم، ستنطلق مواجهة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يأتي ذلك بعدما نشر المركز الإعلامي للاتحاد السعودي لكرة القدم على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة يكشف فيها الموعد الجديد للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويبحث نادي الهلال عن الفوز بلقبه التاسع في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عندما يلتقي نادي الفيحاء على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

أما نادي الفيحاء فيبحث عن تتويجه الأول في البطولة طوال تاريخه لتحقيق إنجاز غير مسبوق.

وتترقب الجماهير السعودية مواجهة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين خاصة وأن الفيحاء تمكن من الفوز على الهلال في المواجهة الأخيرة التي جمعتهما في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم.

ولم يتمكن الهلال من تحقيق الفوز على الفيحاء في مباراتي الذهاب والإياب من بطولة دوري المحترفين إذ تعادل معه في مواجهة الدور الأول قبل أن يخسر في مباراة الدور الثاني وهو ما أثار قلق جماهير الزعيم.

ويستند الهلال على خبرته الكبيرة في البطولات فيما سيلعب نادي الفيحاء على أمل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية أمام الهلال هذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة