ميسي يشعر بآلام تثير الرعب في الأرجنتين قبل المونديال

النجم الأرجنتيني يضاعف قلق جماهير بلاده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 13 أكتوبر 2022
ميسي يشعر بآلام تثير الرعب في الأرجنتين قبل المونديال

تسبب ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني في رعب بين جماهير منتخب راقصي التانجو بعد غيابه عن مواجهة باريس سان جيرمان أمام نادي بنفيكا البرتغالي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكان ميسي قد تغيب عن مواجهة الإياب أمام بنفيكا ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتي انتهت بهدف لمثله وهي ذات نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين.

وعانى ميسي من آلام قبل نهاية مباراة الذهاب في دوري أبطال أوروبا أمام بنفيكا بعشر دقائق، قبل أن يغيب بعد ذلك عن مواجهة الفريق الباريسي أمام ريمس الفرنسي وامتدت غيابه عن مواجهة بنفيكا في مباراة الإياب كذلك.

وتعيش جماهير الكرة الأرجنتينية أياماً صعبة قبل كأس العالم 2022 بسبب الإصابات المتلاحقة لنجوم الفريق إذ تعرض ميسي وأنخيل دي ماريا نجم يوفنتوس الإيطالي وباولو ديبالا نجم روما الإيطالي للإصابة خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان دي ماريا قد تعرض للإصابة في الفخذ وهو ما أجبره على الخروج من مواجهة يوفنتوس الأخيرة في دوري الأبطال، وهو الأمر الذي حدث لديبالا كذلك ولكن في مباراة الدوري الإيطالي.

وتسببت حركة مفاجئة قام بها ديبالا أثناء تسديدة لركلة جزاء أمام ليتشي ضمن منافسات الكالتشيو لتعرضه لإصابة ستحتاج لفترة قد تصل إلى 8 أسابيع لكي يعود إلى الملاعب مجدداً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة