بالصور.. تعرف على العالم الخفي لمحاربي السومو باليابان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2017
بالصور.. تعرف على العالم الخفي لمحاربي السومو باليابان

هل سبق لك أن تعرفت على تفاصيل حياة مصارعي السومو؟ هنا ستجد معايشة للعالم السري لمصارعي السومو باليابان في معبد بوذى لبطولة ناغويا، حيث يلقون رعاية من نوع خاص، فحياتهم تختلف عن باقي أقرانهم، لكونهم من أصحاب الوزن الثقيل ويمثلون الرياضة الأهم باليابان والتي تحصل على اهتمام بالغ من الدولة، حسبما نشرت صحيفة "ديلي ميل".

بالصور.. لعشاق مصارعة المحترفين تعرفوا على أفضل 30 مصارع في التاريخ

وتظهر من مجموعة صور متداولة عالمياً تفاصيل الحياة اليومية لهذه النوعية الخاصة من البشر؛ يبدأ المصارعون يومهم بممارسة الرياضة رفع الأثقال لمدة 3 ساعات ثم يدخلون إلى حلبة المصارعة الرملية مرتدين ملابسهم المميزة وهي عبارة عن مخيط يرتدونه بالجزء السفلي من جسدهم، ليتناوبون على إلقاء بعضهم البعض على الرمل كأحد قواعد لعبة السومو.

ويتناول المصراعون وجبات تحتوي على 8000 سعرة حرارية في اليوم ليزداد وزنهم ليتناسب مع تلك الرياضة، حيث يتناول المصارعون الصغار، أقدام خنزير، والسردين المشوي والمقلي، والأرز على البخار، وأنواعاً أخرى من الطعام.

صور نادرة لنجوم المصارعة المشاهير في مراهقتهم

وعند النوم يضطر المصارعون أن يرتدوا أقنعة الأكسجين ليتمكنوا من التنفس بشكل جيد بعد تلقيهم التدريبات الشاقة وتناولهم وجبة الغداء الدسمة، فيما يزور مصارعي السومو العديد من اليابانيين خاصة الأطفال لكونهم أبطالاً قوميين بتلك الرياضة؛ حيث يلتقطون الصور التذكارية معهم ويحصلون على توقيعات منهم كرمز للفخر بلقائهم.

كما  هناك البعض من المنغوليين يمارسون تلك الرياضة بالمعبد الياباني منذ عشرات السنين، وبعضهم تخلوا عن جنسيتهم للاندمجهم مع باقي المصارعين اليابانيين دون تفرقة في التعامل فيما بينهم؛ حيث يرتدون نفس الملابس ويأكلون نفس الطعام في أجواء حميمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة