ياسمين عز ضحية رامز جلال في برنامجه الجديد وفرحه على مواقع التواصل

يقدم رامز جلال برنامج "رامز نيفر إند" في رمضان 2013

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
ياسمين عز ضحية رامز جلال في برنامجه الجديد وفرحه على مواقع التواصل

ظهرت الإعلامية ياسمين عز في البرومو الدعائي لبرنامج رامز جلال الجديد "رامز نيفر إند"، وبدأت في حالة من الرعب في اللقطات التي ظهرت فيها بعد طرح المستشار تركي آل الشيخ البرومو الرسمي للبرنامج المقرر عرضه في رمضان 2023 برعاية هيئة الترفيه السعودية.

وعبر الجمهور على السوشيال ميديا عن سعادتهم الكبيرة بوقوع ياسمين عز ضحية في برنامج رامز جلال، خاصة أنها دائما ما تتحامل على المرأة من أجل الدفاع عن الرجل، وتثير ياسمين عز الجدل بتصريحاتها في برنامجها كلام الناس والذي يذاع على قناة MBC.

برنامج رامز نيفر إند

أظهر البرومو الرسمي لبرنامج رامز جلال الجديد أبرز النجوم الذين وقعوا ضحايا لمقلب "رامز" هذا العام، ومن أبرز النجوم الذين ظهروا فيه، النجم أحمد السقا، النجم محمد رمضان، لاعب الكرة بالنادي الأهلي كهربا، ولاعب كرة القدم إمام عاشور.

كما يقع ضحية مقلب رامز نيفر إند أيضا النجوم عارفة عبد الرسول والتي أكدت في عدة تصريحات لها أنه لم يكن لديها أي علم بشأن المقلب، ومن ضيوفه أيضا الفنان محمد فرج، وزوجته الفنانة بسنت شوقي، والناقد الرياضي رضا عبد العال، ومصطفى يونس، والفنان أمير عيد، والنجمة نهال عنبر.

ويظهر البرومو الدعائي أيضا قيام رامز بعدة مقالب وليس مقلب واحد مع النجوم، ويظهر في البرومو ثعبان، كما أظهر البرومو إصابة مقدم البرنامج رامز جلال بلدغة من الثعبان الموجود في البرنامج، وظهرت يده وهي ملطخه بالدماء وبدأ عليه علامات القلق وهو يسأل فريق عمل البرنامج ويتأكد من أن هذا الثعبان غير سام.

واعتاد رامز جلال على تقديم برامج المقالب في النجوم منذ عدة سنوات، ويحاول كل عام أن يكون المقلب أخطر من العام الذي يسبقه، وأثار كثير من الجدل حول معرفة النجوم بالمقلب من عدمه قبل التصوير.

آخر أخبار رامز جلال

يعتبر فيلم أخير فوق الشجرة هو آخر أعمال رامز جلال حتى الآن، الفيلم ضم عدد كبير من النجوم منهم، حمدي الميرغني، نسرين طافش، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، تارا عماد، ومحمد ثروت.

أما آخر برامجه فهو برنامج رامز موفي ستار والذي عرض في رمضان من العام الماضي 2022، وفي عام 2021 قدم "رامز" برنامج رامز عقله طار، وفي نفس العام تألق في السينما في فيلم أحمد نوتردام.

وفي عام 2020 تألق رامز في برنامج "رامز مجنون رسمي"، أما في عام 2019 فقدم فيلم سبع البرمبة وأيضا برنامج رامز في الشلال. ولكن في عام 2018 تألق في برنامج رامز تحت الصفر ومعه قدم فيلم رغة المتوحشة مع الفنانة ريهام حجاج والنجم بيومي فؤاد.

وقدم برنامج رامز تحت الأرض في عام 2017، أما البرنامج الذي سبقه فهو "رامز بيلعب بالنار" والذي عرض في عام 2016، وفي نفس العام قدم فيلم كنغر حبنا. أما في عام 2015 فقدم برنامج "رامز واكل الجو".

ومن برامج رامز الشهير هو برنامج رامز قرش البحر والذي عرض في عام 2014، وفي نفس العام قدم فيلم مراتي وزوجتي، وأيضا تألق في عام 2014 في الإذاعة من خلال المسلسل الكوميدي مش خيال والذي شاركه بطولته النجمة رجاء الجداوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة