إصابات النجوم تؤدي لحذف حلقات من برنامج رامز جلال

يعرض برنامج "رامز جاب من الآخر" بعد أذان المغرب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
إصابات النجوم تؤدي لحذف حلقات من برنامج رامز جلال

حالة من الجدل أثارها الفنان رامز جلال بالساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرح الفيديو الدعائي لبرنامجه  “رامز جاب من الآخر”، وذلك بعد أن كشف عن تعرض عدد من النجوم لإصابات كثيرة.

برنامج رامز جاب من الآخر

وأظهر الفيديو الدعائي للبرنامج تعرض عدد من النجوم لإصابات في الرأس والأرجل، نتيجة وقوعهم في المقلب ببرنامج رامز جلال برمضان 2024.

وأشارت تقارير صحفية إلى احتمال حذف مشاهد كثيرة من تلك اللقاءات ببرنامج “رامز جاب من الآخر”، فيما أشارت تقارير أخرى إلى أن هناك حلقات حذفت بالكامل من البرنامج ولن يتم عرضها.

ووفقاً لعدة تقارير صحفية فإن مصادر ببرنامج رامز جلال المقرر عرضه اليوم الأحد، بعد صلاة المغرب، على قناة MBC، إن الشائعات المنتشرة غير صحيحة بالمرة وسيتم عرض جميع حلقات البرنامج ولم يتم حذف حلقة مع نجم.

إصابات النجوم في برنامج رامز جلال

الجدير بالذكر، أن تم إعلان إصابة الفنانة سمية الخشاب في قدمها خلال تصوير برنامج "رامز جاب من الآخر" الأمر الذي تسبب في تأجيل تصويرها لمشاهد من مسلسلها الجديد "غالية ب100 راجل".

كما كشف الإعلامي الرياضي “عبد الناصر زيدان”، عن تعرضه لكسر في ذراعه بعد مشاركته في مقلب رامز جلال ببرنامج "رامز جاب من الآخر"، كما هاجم الإعلامي البرامج وكشف وفقا لتصريحاته الصحيفة أنه لم يلق الاهتمام من إدارة البرنامج لعلاج إصابته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة