سعر جاكيت رامز جلال في برنامجه الجديد يثير الجدل

يقدم رامز جلال خلال شهر رمضان برنامج "رامز جاب من الآخر"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
سعر جاكيت رامز جلال في برنامجه الجديد يثير الجدل

في افتتاح موسمه الرمضاني الجديد، أطل النجم رامز جلال بأناقة لافتة في برنامجه "رامز جاب من الآخر"، مرتديًا جاكيت من توقيع دار أزياء Louis Vuitton، ضمن مجموعتها لربيع وصيف 2024.

سعر جاكيت رامز جلال

 يتميز الجاكيت بتصميمه المزين بالمونوجرام الشهير للعلامة، ويُقدر سعره بـ7040 دولاراً أمريكياً، ما يعادل حوالي 345 ألف جنيه مصري، كما أكمل رامز جلال إطلالته بنظارة شمسية من نفس المجموعة، بقيمة 1400 دولار، أو ما يوازي 70 ألف جنيه مصري.

سعر جاكيت رامز جلال في برنامجه الجديد يثير الجدل

يتابع برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يبث يوميًا بعد أذان المغرب الساعة 6م بتوقيت مصر، تقليده في إثارة الرعب والتشويق بين ضيوفه، حيث استضاف في الحلقة الأولي كل من أحمد السقا وباسم سمرة، وفي الحلقة الثانية نجلاء بدر ومي عمر.

برنامج رامز جلال

 وكان البرومو الخاص ببرنامج رامز جلال لاقى استحسانًا واسعًا من قبل جمهوره في مصر والعالم العربي، لما يحمله من مزيج بين الكوميديا والرعب، والمغامرات الشيقة التي تُفاجئ النجوم الضيوف.

 وتقوم فكرة البرنامج على استضافة نجمين بينهما عداوة ويقعان في نفس المقالب، ويتم مواجهتها ببعض، ويحاول رامز جلال معرفة سبب الخلاف والصلح بينهما.

سعر جاكيت رامز جلال في برنامجه الجديد يثير الجدل

وأظهر الفيديو الدعائي للبرنامج وقوع مجموعة من ألمع نجوم الفن والرياضة والإعلام في شباك مقلب رامز جلال هذا العام.

ومن أبرز ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر، من النجوم كل من أحمد السقا وسمية الخشاب وباسم سمرة وحمدي المرغني وأيتن عامر وحسن شاكوش ونجلاء بدر وأحمد حسام ميدو وحمادة هلال ومحمد رياض وباميلا الكيك ومحمد شاهين وحسن عسيري، وغيرهم من النجوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة