تعرف على تفاصيل برنامج رامز جلال رمضان 2023 وأبرز ضحاياه

يشارك رامز جلال في رمضان ببرنامج رامز نيفر إند

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023
تعرف على تفاصيل برنامج رامز جلال رمضان 2023 وأبرز ضحاياه

نشر الممثل المصري رامز جلال الملصق الإعلاني الخاص ببرنامج المقالب الجديد الذي سيقدمه في رمضان 2023، والبرنامج الجديد الذي سيقدمه يحمل اسم "رامز نيفر إند" وتساءل الجمهور عن شكل المقلب الذي سيقدمه.

ولن يقدم رامز مقلبًا واحدًا كما يفعل كل موسم، ولكن في هذا الموسم سيقدم مقلبين، وكل مقلب ستكون مدته 15 حلقة، حتى لا يشعر المشاهدون بالملل، وحتى يتجنب الانتقادات التي طالته في المواسم السابقة بسبب تكرار الأمر نفسه في نفس الموسم.

سيعرض برنامج "رامز نيفر إند" على قناة mbc مصر، وقناة mbc، وقناة mbc العراق وتم تصوير البرنامج في السعودية، وانتهى التصوير منذ ما يقرب من شهر لتبدأ مرحلة المونتاج، وسيعرض البرنامج بعد أذان المغرب في شهر رمضان، وقد نشر الفنان رامز جلال بوستر المسلسل على صفحته الرسمية على تويتر.

حقيقة ظهوره بملامح مرعبة

بعد انتشار البوستر الرسمي للمسلسل انتشر فيديو قيل إنه لرامز جلال وهو يغير ملامحه بالمكياج ليتحول إلى شخصية مرعبة باستخدام وذلك للترويج لبرنامجه القادم، وانتشر المقطع بسرعة كبيرة.

ولكن في الحقيقة الفيديو لفنان أمريكي متخصص في المكياج، ونشر العام السابق وانتشر الفيديو سريعًا على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة على تيك توك.

أبرز ضيوف رامز جلال 2023

رغم أن الجمهور يعرف كل عام إن الضيوف المشاركين في البرنامج يعرفون أنه مقلب، ولكنهم ينتظرون بفارغ الصبر المقلب الذي سيقدمه رامز جلال في ضيوفه، ويحقق البرنامج كل عام مشاهدات عالية.

وأبرز ضيوف الغنان رامز جلال هنادي مهنا، وأمينة شلباية، وأحمد حاتم، وشيماء سيف، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومحمد رمضان، والممثلة السعودية ميلا الزهراني، ونهال عنبر، واحمد السقا، وأمير عيد، ومحمد فؤاد، وحسام الحسيني، ونسرين أمين.

كما سيتم استضافة بعد من نجوم كرة القدم، ومن بينهم لاعب النادي الأهلي محمود كهرباء، وأحمد عبد القادرن والنجم السابق للنادي الأهلي مصطفى يونس.

وانتشرت أخبار عن مشاركة مطرب المهرجانات حسن شاكوكش في برنامج المقالب، ولكنه قال في بث مباشر على إنستغرام إنه لن يشارك، حيث قال: " مش موجود في رامز فيه صحافة كتير كاتبة إني أنا وبيكا موجودين، بس احنا مش موجودين، خلاص بقى احنا اكلنا وش الطبق".

آخر أعمال رامز جلال

يُذكر أن الفنان رامز جلال طرح مؤخرًا فيلم "أخي فوق الشجر" من بطولته مع نسرين طافش، وتارا عماد، وحمدي الميرغني، ودينا محسن ويزو، ومحمد ثروت، وإسلام إبراهيم، والعمل من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

والمسلسل كوميدي يتحدث عن شاب انطوائي اسمه علاء يعيش حياة منظمة وصحية، ولكنه يكتشف أن له أخ توأم اسمه بهاء الذي يقلب حياته رأسًا على عقب، وقد حقق المسلسل إيرادات تقدر بأكثر من 14 مليون جنيه مصري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة