بالفيديو ـ مشاجرة وصراخ وشد شعر بسبب أوراق مرحاض

  • DWWبواسطة: DWW تاريخ النشر: الأحد، 08 مارس 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
بالفيديو ـ مشاجرة وصراخ وشد شعر بسبب أوراق مرحاض

دعت الشرطة الأسترالية الناس إلى الهدوء بعد أن نشب خلاف على ورق المرحاض في أحد متاجر سيدني اليوم السبت ( السابع من مارس/آذار 2020)، خصوصا بعد وقوع عدة مشادات مماثلة مؤخراً، بسبب الهلع لدى المستهلكين جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقد أظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ثلاث نساء يمسكن بشعر بعضهن البعض ويصرخن أثناء شجارهن على حزمة كبيرة من هذه السلعة على رصيف متجر في سيدني. وقالت إحدى النساء فيما كانت المرأتان الأخريان تحرسان عربة مكدسة بلفائف ورق المرحاض "أريد حزمة واحدة فقط!". وتدخل موظفان لفك الاشتباك واستدعيت الشرطة لكن لم يتم القبض على أحد.

ويأتي هذا الحادث بعد صعق الشرطة رجلا هاجم زبونا وعاملا في أحد المتاجر في بلدة تامورث في نيو ساوث ويلز الخميس الماضي.

وكتب براد هازارد وزير الصحة في نيو ساوث ويلز على "تويتر" السبت مرفقا تغريدته بصورة للرفوف الفارغة "رجاء توقفوا! إذا لم يشتر بعض الأفراد كميات كبيرة من ورق المرحاض... لن يكون هناك أي مشكلة".

وفي وقت سابق هذا الأسبوع، فرضت أكبر سلسلة سوبرماركات في أستراليا سقفا على مبيعات ورق المرحاض، مؤكدة للمستهلكين أن ليس هناك أي نقص في هذه السلعة.

وأكدت أستراليا أكثر من 70 إصابة بفيروس كورونا الذي أصاب أكثر من 100 ألف شخص في العالم. وآخر المصابين هو طبيب في ولاية فيكتوريا في جنوب شرق البلاد عاد مؤخراً من الولايات المتحدة. وقد عالج حوالى 70 مريضا رغم ظهور أعراض الفيروس عليه.

ر.م/ع.ج.م ( أ ف ب )

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة