تفاصيل مشاجرة إحسان الترك مع مالك شقته بسبب زيادة الإيجار

مسلسل "تلت التلاتة" أخر أعمال الفنان إحسان الترك

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
تفاصيل مشاجرة إحسان الترك مع مالك شقته بسبب زيادة الإيجار

تصدر الفنان إحسان الترك التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أعلن القبض عليه من قبل قوات الأمن بعد حدوث مشاجرة بينه وبين صاحب شقته بسبب زيادة الإيجار.

إلقاء القبض على إحسان الترك

وتعود بداية الأزمة إلى يوم الخميس الماضي، بعد تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن بلاغًا من الأهالي بإصابة شاب إثر ادعاء سقوطه من بلكونة بالطابق الثاني في منطقة الهرم.

خلال التحقيقات، تبيّن أن هناك خلافًا نشب بين الفنان إحسان الترك ومالك الشقة التي يستأجرها، بسبب زيادة إيجار الشقة.

وفي أقواله أمام جهات التحقيق، أكد الفنان إحسان الترك أن مالك الشقة حضر إليه وطالبه بزيادة في الإيجار أو سيطرده من الشقة، مما أدى إلى تطور المشكلة إلى مشاجرة بينهما. تدخلت زوجة إحسان الترك لفض النزاع وطلبت الشرطة.

 وعندما سمع مالك الشقة صوت سيارة الشرطة، قفز من البلكونة من الطابق الثاني، وعثر عليه الأمن ينزف بشدة وعليه آثار كدمات وجروح.

أكد الفنان إحسان الترك أن مالك الشقة قام بالقفز من البلكونة بإرادته ولم يدفعه أحد، وكان يخشى أن يتم القبض عليه بسبب اعتدائه على مالك الشقة وزوجته.

وقررت جهات التحقيق حجز الفنان إحسان الترك في قسم شرطة الأهرام حتى يتم استكمال التحقيقات، وتم إخلاؤه سبيله اليوم السبت على ذمة التحقيقات في واقعة مشاجرة نشبت بينه وبين مالك عقار بمنطقة الطوابق في الجيزة.

آخر أعمال إحسان الترك

الجدير بالذكر، أن مسلسل "تلت التلاتة" هو آخر أعمال الفنان إحسان الترك الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023.

المسلسل تدور أحداثه في إطار درامي، يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة.

والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ حسن صالح وﺗﺄﻟﻴﻒ هبة الحسيني، ومن بطولة غادة عبدالرازق، وليلى أحمد زاهر ومي سليم وصلاح عبدالله ومصطفى درويش ومحمد القس وإحسان الترك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة