بعد مشاجرة في كافية.. التفاصيل الكاملة للقبض على حمو بيكا وفرقته

ألقت السلطات المصرية القبض على مغني المهرجانات حمو بيكا

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
بعد مشاجرة في كافية.. التفاصيل الكاملة للقبض على حمو بيكا وفرقته

ألقت السلطات المصرية القبض على مؤدي المهرجانات الشهير حمو بيكا وفرقته الموسيقية وعدد من العاملين بكافية في 6 أكتوبر، بعد نشوب مشاجرة بينهم بسبب خلاف بين دي جي الفنان وأحد العاملين.

تفاصيل إلقاء القبض على حمو بيكا

وأفاد مصدر وفقا لعدة مواقع إخبارية أن الحادث وقع مساء أمس، وأنه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقال المصدر إن مطرب المهرجانات حمو بيكا  كان يحضر لإحياء حفل غنائي بالكافيه، وأنه حاول التدخل لفض الخلاف بين دي جيه والعامل، لكن الأمر تطور إلى اشتباكات بالأيدي والألفاظ النابية بين الطرفين ووقوع تلفيات بالمكان.

وأضاف المصدر أنه تم استدعاء قوات الأمن للسيطرة على الوضع، وأنه تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة للتحقيق.

كما نفى مصدر مقرب من الفنان حمو بيكا في تصريحات صحفية أن يكون قد تسبب في المشاجرة، وأنه كان يحاول فقط حل الخلاف بين الدي جي والعامل.

خناقة حمو بيكا مع عامل بكافية

وكان اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، حول حادث مشاجرة وقع في إحدى الكافيهات الشهيرة بمنطقة 6 أكتوبر. انتقل العقيد أحمد أبوبكر، مفتش مباحث أكتوبر، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة.

تبين أن المشاجرة نشبت بين مالك الكافية، البالغ من العمر 22 عامًا، ومدير الكافية إسلام. ع (31 عامًا)، والعامل بالكافية إسلام. ا (25 عامًا).

أسفرت المشاجرة عن إصابة عدة أشخاص، حيث أصيب مدير أعمال المطرب حمو بيكا (34 عامًا) بجرح قطعي بالرأس وجرح باليد، وكذلك أصيب مصمم الجرافيك محمد. ن (39 عامًا) بجرح قطعي بالذقن، والفني في الصوت أسامة. ش (29 عامًا) بجرح قطعي بالذقن.

تمت إحالة الجرحى إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم فتح تحقيق أمني للوقوف على ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وكشفت التحقيقات إلى تعرض الكافية لتلفيات بعد تحطم 2 لوح زجاجي خلال المشاجرة، وتم اعتقال الطرفين المتورطين في الحادث، حيث اتهم الطرف الأول الطرف الثاني بالتعدي وإحداث الإصابة والتلفيات، بينما اتهم الطرف الثاني الطرف الأول بالاعتداء وتسببه في إصاباتهم.

تم تحرير محضر رسمي وتسليم التحقيقات للنيابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الاتجاه، وتظل الأسباب الحقيقية للمشاجرة والتلفيات قيد التحقيق القانوني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة