مدرب الزمالك يستعد لبيراميدز بالأوراق الرابحة

المدرب البرتغالي يبحث عن الفوز والتأهل لنهائي كأس مصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
مدرب الزمالك يستعد لبيراميدز بالأوراق الرابحة

يستعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك للمواجهة المرتقبة والصعبة أمام نادي بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر بكافة أوراقه الرابحة.

وينتظر أن يلتقي الزمالك وبيراميدز يوم الاثنين على ملعب ستاد القاهرة الدولي في نصف نهائي الكأس في مواجهة صعبة على الطرفين.

وأعلن الزمالك بقيادة المدير الفني فيريرا عن قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز والتي ضمت محمد عواد ومحمد صبحي لحراسة المرمى.

فيما تتكون القائمة في خط الدفاع من عمر جابر ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الشافي.

فيما يمتلك الزمالك في خط الوسط العديد من الأسماء مثل محمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي وكذلك نبيل عماد "دونجا" وإمام عاشور وسيد عبد الله "نيمار بالإضافة إلى سيف جعفر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو" ومصطفى شلبي.

واختار فيريرا لخط الهجوم كلاً من سامسون أكينولا وسيف الدين الجزيري ويوسف أسامة نبيه.

ويتغيب عن قائمة الزمالك عدد من اللاعبين مثل محمود حمدي الونش وإبراهيما نداي بسبب الإصابة.

فيما يستمر غياب أحمد فتوح وعبد الله جمعة بعد مشكلتهما الأخيرة مع إدارة النادي وخضوعهما لفحوصات المنشطات.

بينما استبعد فيريرا حسام أشرف ويوسف حسن ومحمد طارق لأسباب فنية.

الجدير بالذكر أن الزمالك يبحث عن الفوز والتأهل للمباراة النهائية على أمل حصد لقب الكأس للمرة الثانية على التوالي واللقب الـ29 في تاريخه بالبطولة، فيما يرغب نادي بيراميدز في التأهل لنهائي للمرة الثانية في تاريخه بعد الوصول إلى نهائي الكأس في موسم 2018 – 2019 قبل خسارته أمام الزمالك بثلاثية نظيفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة