كريم بنزيما يربك أوراق ريال مدريد قبل لقاء ليفربول

النجم الفرنسي يعاني من إصابة قد تبعده عن مواجهة الريدز في دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
كريم بنزيما يربك أوراق ريال مدريد قبل لقاء ليفربول

تسبب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد في حالة من الارتباك داخل النادي الملكي قبل مواجهة ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن تعرض كريم بنزيما لإصابة قبل أيام قليلة من مواجهة الريدز في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن بنزيما مهدد بالغياب عن مواجهة أوساسونا بالدوري الإسباني وهو الأمر الذي قد يجعله يغيب كذلك عن مواجهة النادي الإنجليزي العريق في دوري أبطال أوروبا.

وعانى بنزيما بعد مواجهة التشي في الدور الإسباني يوم الأربعاء الماضي والتي  قاد فيها الفريق الملكي للفوز بأربعة أهداف دون رد.

واستطاع بنزيما أن يسجل هدفين من ركلتي جزاء خلال مباراة التشي التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو.

يذكر أن بنزيما هو ثالث هدافي الدوري الإسباني "الليغا" لهذا الموسم برصيد 11 هدفاً وبفارق ثلاثة أهداف عن البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم برشلونة صاحب الصدارة.

ويأمل ريال مدريد في استعادة بنزيما بأسرع وقت ممكن خاصة وأن الفريق يرغب في استمرار الحالة الإيجابية بعد الانتصار في كأس العالم للأندية والتتويج باللقب بجانب التفوق على التشي في الدوري الإسباني كذلك.

ويرغب ريال مدريد في الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا بعدما تفوق في الموسم الماضي خلال المباراة النهائية على ليفربول الإنجليزي. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة