بالفيديو والصور.. هذا ما فعله المنتخب السعودي في حق ضحايا حادث مانشستر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2017
بالفيديو والصور.. هذا ما فعله المنتخب السعودي في حق ضحايا حادث مانشستر

في واقعة استهجنها الكثيرون حول العالم واعتبروها لا تمت لروح الرياضة ولا الإنسانية بشيء رفض المنتخب السعودي الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادث مانشستر الإرهابي الذي راح ضحيته 22 قتيلاً و60 مصاباً ما جعله محط استهجان وغضب من الكثيرين حول العالم.

المنتخب السعودي

وفي التفاصيل رفض المنتخب السعودي الوقوف دقيقة حداد قبل انطلاق المباراة التي جمعته بمضيفه الأسترالي ضمن الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا على أرواح ضحايا حادث لندن.

المنتخب السعودي

وتعرض المنتخب السعودي لكرة القدم لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تجاهل لاعبيه الاصطفاف والوقوف دقيقة حداد على ضحايا الهجوم الإرهابي في لندن.

المنتخب السعودي

واستهجنت وسائل إعلام عالمية فعلة المنتخب السعودي؛ حيث نشرت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية لقطات مصورة لمشهد رفض لاعبي المنتخب السعودي الاصطفاف للوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الحادث الإرهابي، على حسابها الرسمي على موقع التدوين الحر « تويتر».

المنتخب السعودي

وفي لقطات مصورة ظهر لاعبو المنتخب الأسرتالي مصطافين للوقوف دقيقة الحداد بينما تفرق لاعبو المنتخب السعودي في الملعب معبرين عن رغبتهم في عدم الوقوف دقيقة حداد على أرواح الحادث الإرهابي.

المنتخب السعودي

جدير بالذكر أن المبارة انتهت لصالح المنتخب الأسترالي بـ3 أهداف مقابل هدفين للمنتخب السعودي.