نجم مانشستر سيتي الإنجليزي يحصل على شارة قيادة منتخب بلجيكا

أصبح كيفين دي بروين، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، هو القائد الجديد لمنتخب بلجيكا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
نجم مانشستر سيتي الإنجليزي يحصل على شارة قيادة منتخب بلجيكا

أصبح كيفين دي بروين، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، هو القائد الجديد لمنتخب بلجيكا بعد اعتزال لاعب فريق ريال مدريد إيدين هازارد للعب الدولي مع بلجيكا بعد انتهاء بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وأعلن اتحاد كرة القدم البلجيكي، أمس الثلاثاء، منح شارة قيادة منتخب بلجيكا إلى كيفين دي بروين بشكل رسمي.

وقال دي بروين: "بالتأكيد إنها لحظة فخر كبيرة أن أصبح قائدا لمنتخب بلجيكا، ولقد شاركت مع منتخب بلادي لفترة طويلة، وحمل شارة القيادة شرف كبير وأتمنى أن أؤدي مهمتي بطريقة جيدة".

وأضاف الاتحاد البلجيكي أن دي بروين، الذي لعب 97 مباراة دولية، سيحمل شارة القيادة للمرة الأولى في مباراة منتخب بلجيكا أمام منتخب السويد، والتي تقام يوم الجمعة المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

كما أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم أن حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا، ومهاجم إنتر ميلان روميلو لوكاكو، أصبحا نائبين لكيفين دي بروين قائد المنتخب البلجيكي، وذلك مع تولي المدرب الألماني دومينيكو تيديسكو تدريب منتخب بلجيكا.

كما سيلعب منتخب بلجيكا مباراة ودية أمام منتخب ألمانيا يوم الثلاثاء المقبل، ويسعى المنتخب البلجيكي لاستعادة مستواه المميز بعد الخروج من دور المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة