نجم منتخب المغرب يرفض ليفربول من أجل مانشستر يونايتد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
نجم منتخب المغرب يرفض ليفربول من أجل مانشستر يونايتد

قالت صحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية، إن النجم المغربي سفيان أمرابط، لاعب خط وسط فريق فيورنتينا، رفض الانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي بسبب رغبته في اللعب لصالح فريق مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن سفيان أمرابط رفض عرضا من فريق ليفربول ما يجعله قريبا من الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابعت "كوريري ديلا سيرا": "فريق فيورنتينا طلب الحصول على 30 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل سفيان أمرابط خلال الصيف الجاري".

وقالت الصحيفة الإيطالية إن النجم المغربي لم يسافر مع فريقه الإيطالي إلى صربيا للعب مباراة ودية، ما يعني أنه أصبح قريبا من الرحيل عن الفريق.

وأوضحت "كوريري ديلا سيرا"، أن سفيان أمرابط كان قريبا من الرحيل عن فريق فيورنتينا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى فريق برشلونة الإسباني، ولكن فشلت الصفقة بسبب عدم موافقة فيورنتينا على العرض المالي للبارسا.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، وفريق إيه سي ميلان الإيطالي، وفريق بايرن ميونيخ الألماني، كان لديهم رغبة في الحصول على خدمات سفيان أمرابط خلال الصيف الجاري.

ويستمر تعاقد سفيان أمرابط مع فريق فيورنتينا حتى صيف عام 2024، مع وجود بند يسمح بتجديد التعاقد لمدة موسم واحد فقط.

وانضم سفيان أمرابط إلى فريق فيورنتينا الإيطالي في عام 2020 قادما من فريق هيلاس فيرونا.

ولعب سفيان أمرابط 49 مباراة مع فريق فيورنتينا خلال الموسم الماضي في جميع البطولات، وصنع هدفا واحدا ولم يسجل أي هدف، وتأهل مع الفريق إلى نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي وخسر اللقب لصالح فريق وست هام يونايتد.

كما تألق سفيان أمرابط مع منتخب المغرب في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، وحصل مع أسود أطلس على المركز الرابع كأول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة