نجوم منتخب الجزائر يعبرون عن تضامنهم مع ضحايا الحرائق

بعد موجة حرائق ضخمة اجتاحت شمال وشرق البلاد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
نجوم منتخب الجزائر يعبرون عن تضامنهم مع ضحايا الحرائق

أبدى رياض محرز ونجوم منتخب الجزائر تعاطفهم مع ضحايا موجة الحرائق التي ضربت مناطق الغابات في شرق وشمال البلاد خلال الأيام الماضية.

وكتب مجموعة من نجوم المنتخب الجزائري تغريدات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، يعبرون خلالها عن شعورهم بالحزن والأسى لما أصاب بلدهم، وأنهم يدعون الله أن يحفظ جميع المواطنين، وأن تأتي جهود الإطفاء بثمارها.

وقال محرز في رسالته عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي: "أتضامن مع جميع الأطراف التي تسعى لإيقاف موجة الحرائق في بلدنا، أشكرهم على المجهودات التي يقومون بها ليلا ونهارا من أجل تجنيبنا المزيد من الْمآسي".

وكانت حرائق الغابات قد بدأت في الجزائر منذ عدة أيام، وتسببت في خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات، وقد أدى الحريق إلى تدمير مساحات شاسعة من الغابات، كما تسبب في إجلاء آلاف السكان من منازلهم.

وتسعى السلطات الجزائرية إلى السيطرة على الحريق، وبذلت جهودا كبيرة في هذا الشأن، إلا أن الحريق لا يزال مستمرا بسبب قوة النيران والمساحات الواسعة التي امتد لها الحريق.

فيما نجوم منتخب الجزائر عن تضامنهم مع جميع المواطنين المتضررين من الحريق، داعيين الله أن يحفظ الجزائر من كل سوء.

فيما قال إسماعيل بن ناصر: "أعلن عن دعمي بشكل كامل لبلدي بعد سلسلة الحرائق التي ضربته، لنصلي جميعا من أجل توقف اشتعال النيران".

أما حسام عوار فقال: "تفكيري كله منصب تجاه شعب بلدي الذي يعاني من اتساع رقعة الحرائق في عدة مناطق، لنصلي من أجل الضحايا وأقربائهم، ولنساند جميع الأشخاص الذين يخاطرون بحياتهم من أجل إخماد النيران".

يُذكر أن نجوم منتخب الجزائر سبق لهم أن عبروا عن تضامنهم مع بلدهم في العديد من المناسبات، ودائما ما يحرصون على دعم الشعب الجزائري في أوقات الشدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة