أرتيتا يشيد بالنني يعد حسم كأس سوبر دبي

يرى أرتيتا أن فريقه يسير بصورة جيدة نحو تحقيق المستهدف هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
أرتيتا يشيد بالنني يعد حسم كأس سوبر دبي

أعرب الإساني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به لاعبو الجانرز خلال مباراة ميلان في كأس سوبر دبي.

وكان الفريق الإنجليزي قد حسم التتويج بالبطولة الدولية القارية في نسختها الأولى بعدما حقق الفوز في المباراتين الأولى والثانية.

تصريحات أرتيتا اليوم

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "فترة الانتقالات؟ ننظر بنشاط كبير حول جميع الاحتمالات وإذا تمكنا من إيجاد اللاعبين الذين يمكنهم تقوية فريقنا سنحاول التعاقد معهم".

وأضاف المدرب الإسباني، "بن وايت سعيد والجميع أظهروا له الدعم والحب ونعرف أسباب رحيله عن معسكر إنجلترا ومن الجيد أن يتواجد معنا في حال جيد".

وتابع "إذا أردنا تطوير اللاعبين الصغار فيجب علينا تعريضهم لمختلف المواقف واعتقد أن اليوم كان مثاليا لفهم كيف يمكنهم المنافسة على الرغم من صغر سنهم".

واستمر في حديثه، "اعتقد أن النني كان صلبا جدا خلال الفترة التي شارك بها والحارس هين يظهر أكثر اتزانا في كل مباراة بعد ظهوره الأول ضد برايتون وركلات الجزاء هي مهارة يتميز بها".

بطولة كأس سوبر دبي

وضمن فريق أرسنال الفوز ببطولة كأس سوبر دبي بفضل تحقيقه الفوز في اللقاء الأول على ليون الفرنسي ثم ميلان اليوم.

وأقيمت بطولة سوبر دبي بمشاركة 4 فرق أوروبية هي ميلان الإيطالي وأرسنال وليفربول الإنجليزيين وليون الفرنسي.

نظام بطولة كأس سوبر دبي

حددت اللجنة المنظة لبطولة كأس سوبر دبي المنافسة بنظام البطولة يُتيح لكل فريق خوض مباراتين بشرط عدم مواجهة فريقين من نفس البلد لبعضهما البعض.