فيديو رجل يضرب زوجته بعنف لا يصدق في الشارع أمام ابنته والناس يتدخلون لإيقافه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2016
فيديو رجل يضرب زوجته بعنف لا يصدق في الشارع أمام ابنته والناس يتدخلون لإيقافه

العلاقات الزوجية مسألة معقدة للغاية في بعض الأحيان، وإن لم يكن الطرفين على وفاق تام وبينهما درجة كبيرة من التفاهم، سيتسبب ذلك في كثير من المشاكل.

وبعض المشاكل للأسف تتطور لشجار وعنف بين الطرفين، وكثيرة هي الحالات التي قام فيها الزوج بالاعتداء على زوجته بصورة عنيف عكست وحشية غير محدودة منه، تجاه الشخص الذي من المفترض أن يعامله بكل رقة ولطف.

وتنتشر مقاطع فيديو كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي التي توثق حالات عنف لا محدودة من الزوج تجاه زوجته وإن اختلفت الأسباب في كل مرة وأيضا الطريقة والقوة التي استخدمها الرجل.

وتلتقط كاميرات المراقبة في الشوارع في مختلف بلدان العالم لحظات عدة لاعتداء الرجل على زوجته، إلاّ أن ما حدث في مدينة تشنجدو الصينية كان مختلفاً تماما، حيث قام أحد الأشخاص بتصوير مشاجرة عنيفة للغاية بين زوجين في الشارع.

وقد نشرت قناة تليفزوين الصين المركزي «CCTV» عبر حسابها الرسمي على موقع «يو تيوب» مقطع فيديو لرجل يضرب زوجته أمام ابنته في الشارع بعد أن اكتشف خيانتها، على حدّ تعبيره.

وقام الرجل في المقطع المتداول، بطرح زوجته أرضاً وظل يكيل لها الركلات في مختلف أنحاء جسدها، رغم المحاولات المستمية من المارة لمنعه من الاشتباك معها، إلا أنه استمر في ضربها بعنف، وسط بكاء ابنتهما.

وحاولت الزوجة الهرب منه واخذ ابنتها إلا انه لحق بها وضربها من جديد في نهر الطريق وسط السيارات ورماها على الأرض، وقام بسحبها من شعرها بعنف شديد، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة