تقرير إنجليزي يؤكد استمرار غياب النني عن الملاعب لفترة طويلة

لم يفصح النادي الإنجليزي عن مدة غياب محمد النني حتى الآن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
تقرير إنجليزي يؤكد استمرار غياب النني عن الملاعب لفترة طويلة

يبدو أن الدولي المصري محمد النني لاعب خط وسط فريق أرسنال الإنجليزي، سيواصل الغياب عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة، وذلك وفقاً لتقارير صحفية بريطانية.

ويبتعد محمد النني عن ملامسة المستطيل الأخضر منذ مشاركته أمام فولهام في الدوري الإنجليزي، في شهر أغسطس الماضي.

وقال تقرير جديد في صحيفة "ذا صن" أن فرص ظهور محمد النني في مباريات الموسم الحالي تبدو صعبة للغاية وذلك بسبب الإصابة في أوتار الركبة.

ويرتبط الدولي المصري صاحب الـ 30 عاما بعقد مع أرسنال الإنجليزي حتى نهاية موسم 2023 مع خيار التمديد لموسم أخر وفقاً لقرار الإدارة والجهاز الفني.

رحلة محمد النني مع أرسنال

وكان محمد النني قد انتقل إلى صفوف أرسنال الإنجليزي قادماً من بازل السويسري في يناير عام 2016 بتوصية من المدير الفني الفرنسي آرسين فينجر.

وقدم اللاعب المصري نفسه بصورة جيدة خلال انطلاقته مع الفريق اللندني وسجل هدف صاروخي في مرمى برشلونة خلال إياب دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا وتم تصنيفه ضمن الأفضل في شهر مارس عام 2016.

محمد النني وأرتيتا

كان النني قريب من مغادرة أرسنال مع الموسم الحالي في ظل الابتعاد عن المشاركة بصفة أساسية إلى جانب سياسة البحث عن صفقات جديدة.

وفي الأخير، قرر المدير الفني الإسباني أرتيتا الاحتفاظ بتواجد محمد النني مع أرسنال وتجديد التعاقد معه حتى نهاية موسم 2023 وذلك للاستفادة من خبراته الطويلة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

طموحات أرسنال في الموسم الحالي

ويسعى فريق أرسنال تحت قيادة المدرب أرتيتا إلى إنهاء سنوات التراجع والغياب عن منصات التتويج وذلك بالمنافسة على البطولات المحلية وفي مقدمتها الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك كخطوة أولى للظهور الأوروبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة