بعد 3 سنوات..أصالة تكشف السر وراء الصلح مع أنغام في حفل ليلة رأس السنة

بعد خصام سنوات تم الصلح بين أنغام وأصالة في حفل "ليلة نجمات العرب"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024
بعد 3 سنوات..أصالة تكشف السر وراء الصلح مع أنغام في حفل ليلة رأس السنة

كشفت المطربة أصالة نصري، عن تفاصيل وأسرار صلحها مع المطربة أنغام في حفل ليلة نجمات العربي بليلة رأس السنة 2024، بعد خلافات وخصام استمرت لمدة 3 سنوات.

وقالت المطرب السورية في تصريحات تليفزيونية أن الصلح بينها وبين أنغام تم عن طريق المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مشيرة لحالة الفرحة والسعادة التي تمر بها بتحقيق هذا الصلح.

وأضافت أصالة أنها في بداية العام الجديد أقنعهم المستشار تركي آل الشيخ بالصلح وإنهاء الخلافات، مضيفه قائلة: "أنا مبسوطة لمصالحة نغومة، واللي يقرره المعلم احنا بنعمله، وإن شاء الأيام القادمة نسترجع ذكرياتنا مع بعض ونعيد الأيام الحلوة دي تاني".

كواليس صلح أنغام وأصالة

فيما كشفت الفنانة أحلام الإماراتية كواليس الصلح بين أصالة نصري وأنغام، قائلة: "إن شاء الله هذه المصالحة تدوم وتستمر لآخر العمر، الشيء الذي يجمعنا هو الفن والموسيقى، ودول يعني الحب والعطاء".

من جانبه قال سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا: "أنغام وأصالة بقالهم 3 أيام مع المستشار تركي آل الشيخ علشان يتم الصلح بينهم".

وأضاف قائلا: "هو كان عايز الصلح ده يتم وقال لهم لازم نبدأ السنة الجديدة بهذا الصلح،أنتم نجوم كبار وكل واحدة لها جمهورها ولازم الخلافات تنتهي ويكون فيه محبة وألفة بينهم، والموضوع انتهى بالاستجابة من الاثنين".

أنغام وأصالة في حفل ليلة رأس السنة

الجدير بالذكر أن أصالة وأنغام تصدار الترند بعد نشر ربيع هندي فيديو الصلح بينهما في كواليس حفل "ليلة نجمات العرب" الذي أقيم في المملكة العربية السعودية بمناسبة ليلة رأس السنة 2024.

وظهر في الفيديو اتجاه احتضان وتقبيل بين أصالة وأنغام لإعلان صلحهم بحضور كل من المايسترو هاني فرحات، والفنانة إليسا وسالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا.

وكتب ربيع هندي معلقا على الفيديو: "تركي آل الشيخ عراب مصالحة النجمتين أصالة وأنغام بمباركة الغالي سالم الهندي والنجمة إليسا، وحضورنا رائع يا أبو ناصر، ودومًا تتحفنا بإنسانيتك وإبداعك واحتضانك للجميع دمت رمز العطاء والنجاح.. وهذا أيضا ما تعودنا عليه في موسم الرياض وكل عام والجميع بخير ودامت أيامكم حباً وسلاماً وسعادة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة