شاهد تريوهات حفل تريو نايت في موسم الرياض بمناسبة رأس السنة (فيديو)

شارك في الحفل 13 مغني ومغنية من نجوم الغناء في الوطن العربي

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
شاهد تريوهات حفل تريو نايت في موسم الرياض بمناسبة رأس السنة (فيديو)

احتفلت المملكة العربية السعودية بنهاية سنة 2022 من خلال حفل تريو نايت الذي أقيم على مسرح محمد عبده أرينا وذلك ضمن فعاليات وحفلات موسم الرياض، وقد شارك في الحفل 13 فنانًا وفنانة بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد، وهاني فرحات، ومدحت خميس.

بدأ الحفل بغناء أغنيات لتكريم المايسترو والملحن المصري طارق عاكف، وكانت أول أغنية بصوت إليسا بأغنية "سهرنا يا ليل" وشاركتها الفنانة لطيفة التونسية، والفنان وائل كفوري.

بعدها ظهر الفنان وليد توفيق وغنى أغنية "تيجي نقسم القمر" بمشاركة الفنانة نانسي عجرم والفنانة أصالة، واعتلى بعدها الفنان صابر الرباعي المسرح وغنى أغنية "أعز الحبايب" مع الفنانة نوال الزغبي والفنانة أنغام.

وكان التريو الرابع بمشاركة الفنان عاصي الحلاني، ووليد توفيق وبهاء سلطان وغنوا معًا أغنية "وأني مارق مريت"، ليشارك التريو الرابع بمشاركة نجوى كرم، وصابر الرباعي وأصالة وغنوا معا أغنية "لشحد حبك".

بعد انتهاء الوصلة الأولى افتتحت الوصلة الثانية الفنانة أنغام بغناء أغنية "سيدي وصالك" مع المغنية إليسا والمغني بهاء سلطان، وبعدها صعدت الفنانة لطيفة على المسرح وغنت "بحب في غرامك" مع نانسي عجرم ونوال الزغبي.

وكان التريو الثالث من خلال أغنية "أكتر" للفنانة أصالة التي شاركت فيها أصالة ولطيفة وإليسا، ثم اعتلت المسرح الفنانة نوال الزغبي وغنت أغنية "ما ندم عليك" مع عاصي الحلاني، ووليد توفيق.

وقبل العد التنازلي للسنة الجديد غنت نانسي أغنية ميدلي "نولع الجو"، ولون عيونك"، و"سلامات" مع عاصي الحلاني وإليسا، ثم بدأ العد التنازلي على الشاشات، وهنأ الفنانون الجمهور بالسنة الجديدة.

وكان مفاجأة الحفل الفنان جورج وسوف الذي ظهر في حفل تريو نايت بجانب 12 نجمًا من نجوم الغناء العربي، وقد غنى بجوار الفنانة أنغام والفنان بهاء سلطان، كما غنى أغنية "كلام الناس" مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي والفنان التونسي صابر الرباعي.

حفل تريو نايت Trio Arabic Night

بدأ حفل تريو نايت مساء أمس السبت في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وحضره عدد كبير من الجمهور الذي تفاعل مع الفنانين المشاركين في الحفل، وقد تصدر هاشتج تريو نايت موقع توتير، ونشر الجمهور عدد كبير من الفيديوهات واللقطات في الحفل.

واختتم الحفل باجتماع جميع النجوم المشاركين في الحفل وغنوا معًا أغنية "عندك برية يا ريس" للمطرب الراحل وديع الصافي، بالتزامن مع وضع صورته على شاشة المسرح، كما رقص الفنانون الدبكة اللبنانية ودقوا الطبول في أجواء مليئة بالسعادة.

وبعد انتهاء الحفل انهالت تعاليق الجماهير السعيدة بالحفل حيث قال الكثيرين منهم إنها حفلة تاريخية وخيالية بنهاية السنة، بينما تمنى البعض أن يتم تنظيم مثل هذه الحفلة كل سنة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة