ليلة الموسيقار محمد الموجي تجمع شيرين وأنغام في حفل واحد في الرياض

سيقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم يوم 5 مايو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
ليلة الموسيقار محمد الموجي تجمع شيرين وأنغام في حفل واحد في الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن حفل غنائي ضخم سيشارك فيه نجوم الفن في الوطن العربي لغناء روائع الموسيقار الراحل محمد الموجي.

وفي حسابه الرسمي على تويتر كتب آل الشيخ تغريدة يعلن فيه عن حفلة ليلة الموسيقار محمد الموجي، وقال: "روائع الموجي حدث فني استثنائي للموسيقار الراحل محمد الموجي، بمشاركة نخبة من كبار فناني العالم العربي وبإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد، بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى".

سيقام الحفل يوم الخميس المقبل الموافق 4 مايو، وسيشارك فيه نجوم الفن في الوطن العربي، وسيجتمع فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنانة أنغام لأول مرة في حفل غنائي واحد، كما سيشارك في الحفل صابر الرباعي، وماجد المهندس، ووائل جسار، ومي فاروق، وعبادي الجوهر، والفنانة السعودية الشابة زينة عماد.

ويأتي هذا الحفل امتدادًا لعدة أمسيات فنية وحفلات غنائية أقيمت في الملمكة، ومنها ليلة صوت الأرض لإحياء الأعمال الفنية للفنان الراحل طلال مداح، وأيضًا ليلة الماضي الجميل لإحياء ذاكرة الأغنية الخليجية والسعودية في الأغاني، وليلة ذكرات مع الموسيقار المصري هاني شنودة، وغيرها من الحفلات.

من المقرر أن يتم طرح تذاكر الحفل في الأول من مايو في تمام الساعة السادسة مساءً، وسيكون الحفل من إشراف الموسيقار يحيى الموجي، وقيادة المايسترو وليد الفايد.

تصريحات النجوم المشاركين في ليلة روائع الموجي

أعرب النجوم المشاركين في ليلة روائع الموجي عن سعادتهم البالغة بالمشاركة في الحفل، فقد أعرب الفنان العراقي ماجد المهندي عن سعادته بالمشاركة في الحفل، ونشر صورته على صفحته على إنستغرام وقال: "أتشرف بالمشاركة بهذا الحدث الفني الكبير بمشاركة كبار فنانين العالم العربي برعاية هيئة الترفيه شكرا للرائع أبو ناصر وكل العاملين في هيئه الترفيه جهودكم مشكورة".

أما الفنانة السعودية الشابة زينة عماد قالت عبر حسابها على إنستغرام: " سعيدة جداً بمشاركتي في ليلة مميزة نتغنّى فيها بأعظم الحان الموسيقار الراحل محمد الموجي".

بينما وثقت الشركة المنظمة لحفل الموسيقار محمد الموجي لحظة وصول الفنانة المصرية أنغام إلى مدينة الرياض استعدادا للحفل الذي سيقام على مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية الرياض.

نبذة عن الموسيقار محمد الموجي

رحل الموسيقار الموجي عن عالمنا عام 1995 تاركًا خلفه إرثًا فنيًا ضخمًا من الأغاني والألحان مع عمالة الفن العربي، منهم أم كلثوم، وشادية، وصباح، ونجاة الصغيرة، وطلال مداح، ووردة، والأمير بدر بن عبد المحسن، وعبد الحليم حافظ وغيرهم.

يعد الموجي هو الأغزر في عالم الألحان، فقد وصل رصيده الفني إلى 1800 لحنًا، ويأتي بعده بليغ حمدي بحوالي 150 لحن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة