سر انجذاب الرجال إلى المرأة «الكيرفي»: 5 أسباب وراء ذلك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021 آخر تحديث: السبت، 06 يناير 2024
سر انجذاب الرجال إلى المرأة «الكيرفي»: 5 أسباب وراء ذلك

لماذا ينجذب الرجال إلى المرأة «الكيرفي»؟ ليس سراً أن العديد من الرجال يفضلون المرأة «الكيرفي»، هناك الكثير من الأسباب المختلفة لذلك. تعطي المرأة ذات الجسم الممتلئ نسبياً إحساساً طبيعياً وأموراً أخرى أكثر جاذبية يفضلها الرجل عن المرأة «الفلات» أو النحيفة، لذا إليك أبرز أسباب انجذاب الرجال إلى المرأة «الكيرفي»:

المرأة الكيرفي أكثر قدرة على الإنجاب

وفقاً للدراسات في هذا الشأن، ذكرت دراسة تابعة لجامعة تكساس عام 2015، أن الرجال يميلون إلى الانجذاب إلى النساء اللواتي لديهن مناطق ممتلئة بشكل طبيعي. في العصور القديمة، كان الرجال دائماً ينجذبون نحو النساء اللواتي يبدون وكأنهن قادرات على الإنجاب بطريقة صحية.

وذكرت الدراسة التي شارك فيها 100 رجل لبيان الجاذبية للصور المختلفة للنساء، أن الرجال يفضلون بشدة النساء ذات الجسم «الكيرفي»، حيث أشار الرجال الذين فضلوا هؤلاء النساء، إلى أنهم سيكون لديهم رفقاء يتمتعون بقدرة أفضل على إعالة الجنين والذرية، كذلك تتمتع المرأة الكيرفي بالحمل دون إصابات في العمود الفقري.

سر انجذاب الرجال إلى المرأة «الكيرفي»: 5 أسباب وراء ذلك

المرأة الكيرفي لها جمال كلاسيكي

على الرغم من أن مجتمعنا اليوم ينجذب أكثر نحو حمل الفتيات النحيفات في الجسم المثالي، لكن هذا لم يكن الحال دائماً. الجسم «الكيرفي» هو علامة على الجمال الكلاسيكي وهو شيء بدأ في العودة ببطء ولكن بثبات. المرأة «الكيرفي» في نظر الرجل هي المرأة الكلاسيكية التي تظهر في الصور القديمة للنساء في العصر الإغريقي، كذلك الأميرات في العصور القديمة كانت تتميزن بهذا الجسم الجذاب.

المرأة الكيرفي لديها مظهر أصغر

حين أنك ربما لم تفكر في الأمر من قبل، فإن المرأة «الكيرفي» عادة ما يبدون أصغر سناً من نظرائهن النحيفات. الدهون الزائدة تبدأ في الظهور على هيئة «التجاعيد» التي تميل الفتيات النحيفات إلى التخلص منها كالمجانين مع تقدمهن في السن لكن في النهاية معظمهن يظهر عليهن تقدم السن. إذا كنت تريد أن تكون مع فتاة تبدو أصغر بكثير مما هي عليه في الواقع، فيجب أن تبحث عن فتاة بجسم ممتلئ نسبياً «كيرفي» تميل هؤلاء النساء إلى التقدم في السن بشكل جيد.

الجمال الطبيعي للمرأة الكيرفي

تتميز المرأة الكيرفي بالجمال الطبيعي خاصة في امتلاء بعض الأجزاء التي يحبها الرجال في زوجاتهم، كذلك تتميز بالثقة في نفسها نظراً لكونها راضية عن جسمها بشكل كامل، هذا يساعد بدوره على إبراز جمالها وإثارتها أكثر أثناء العلاقة الزوجية.

مواصفات الجسم الكيرفي في نظر الرجال

مواصفات الجسم الكيرفي في نظر الرجال، الرجال يبحثون دائماً عن مواصفات خاصة في المرأة الخاصة بهم، هذا يوجد بشكل أساسي في المرأة التي تتمتع بهذا الجسم، حيث تتميز بامتلاء الأرداف ومنطقة الصدر، كذلك اتساع العيون والأنوف الصغيرة، بغض النظر عن لون بشرة المرأة.

من هي المرأة الجميلة في نظر الرجل؟

لا يوجد مواصفات جمالية واحدة يتفق عليها كل الرجال، فهناك رجل يرى أن الجمال الجسدي هو الأكثر جاذبية بينما هناك رجال آخرون يرون أن الجمال الداخلي أكثر أهمية، ولكن هناك بعض الصفات التي يجدها الرجل جذابة لدى النساء، ومنها:

  • الشخصية الإيجابية، ينجذب الرجل إلى المرأة الإيجابية المتفائلة التي تشعر بالسعادة ولا تحب الحزن.
  • الذكاء يجد الرجال النساء الأذكياء جذابات.
  • روح الدعابة، يحب الرجال النساء اللاتي يتميزن بخفة الدم وروح الدعابة.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة