كفاية طيبة قلبها.. وصلة غزل من أوكا لمي كساب في ليلة رأس السنة (فيديو)

حلت الفنانة مي كساب ضيفه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024
كفاية طيبة قلبها.. وصلة غزل من أوكا لمي كساب في ليلة رأس السنة (فيديو)

كشفت الفنانة مي كساب عن كواليس نجاحها ومشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" موسم رمضان 2023، كما تطرقت إلى تفاصيل علاقتها بزواجها المطرب أوكا.

وقالت مي كساب خلال حوارها في حلقة ليلة رأس السنة مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" أن دورها في مسلسل جعفر العمدة أحد أهم أعمالها التي قدمتها.

وتابعت قائلة: "دور ثريا في جعفر العمدة من الأدوار القريبة لقلبي، خاصة أن الشخصية مختلفة عني ولكن أخرجت مشاعر الأمومة فيها، ولكن كان دور مهماً وصعباً في مسيرتي الفنية".

وعن علاقتها بالممثل أحمد داش الذي أدى دور ابنها بمسلسل جعفر العمدة قالت: "لحد دلوقتي بقول للمقربين مني أن كل ما هشوف أحمد داش هيكون عندي نقطة ضعف تجاه بحس إنه ابني".

كما توجهت مي كساب بالشكر خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي إلى المخرج محمد سامي قائلا: "جزء من النجاح الفضل يرجع فيه بعد ربنا للمخرج محمد سامي هو مختلف ومتميز ويهتم بكل التفاصيل وورق المسلسل كان مكتملاً".

مفاجأة أوكا لزوجته مي كساب

كما شهدت حلقة مي كساب مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" مفاجأة من زوجها مغني المهرجانات أوكا، الذي حرص على الدخول بمكالمة هاتفية خلال استضافة زوجته.

وسيطرت حالة من التأثر على ملامح مي كساب عند سماع كلام زوجها الذي قال: "مي كل حاجة في حياتي وواقفة جنبي من قبل ما نتجوز وشالت حاجات كتير أوي وأنا عايز على قد ما أقدر أعوضها عن كل اللي فات وكفاية طيبة قلبها على أهلي وأصحابي والناس اللي متعرفهمش وأنا بتعلم منها".

وتابع قائلا عن تفاصيل أول زواجهم: "في البداية كنت أنا وهي بنتخانق مع بعض علشان أكلها لأني اتربيت على أكل البلدي بتاع جدتي الله يرحمها، فجأة لقيت أكل شيك هنا بدأت ازعق أنتي بتطبخي ازاي انتي فاشلة في الطبخ، وبعد كدا بقت مي كساب رقم واحد في الأكل".

وأضاف أوكا عن تدخله في اختيارات مي كساب الفنية قائلا: "مي بتسألني في الأول عن أي عمل فني يتعرض عليها، بس أنا بقولها ده شغل وعندك فكر وطموح وإحساس واعملي الصح، وساعات كتير بقولها متعمليش العمل ده وبتسمع كلامي".

وأشار أوكا أن زوجته مي كساب من يرجع إليها دائما في اختيار أغانيه قائلا: "أهم أغنية في حياتي "العب يلا" اخدت رأي مي فيها وشجعتني عليها، وهي بتغير عليا وعلى الناس كلهم اللي بنحبهم من خوفها علينا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة