أنغام تتجاهل رسالة شيرين لها في حفل ليلة الدموع: شكرًا يا بنت الأصول

اكتفت أنغام بنشر ستوري لفقرة تامر عاشور وأحمد سعد في حفل ليلة الدموع ولم ترد على شيرين

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
أنغام تتجاهل رسالة شيرين لها في حفل ليلة الدموع: شكرًا يا بنت الأصول

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل ليلة الدموع التي أقيمت ليلة الخميس في مسرح بنش مارك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ضمن موسم جدة، وشارك في الحفل عدد كبير من نجوم الفن في مصر.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة الحفل، إذ لم يتم الإعلان عن مشاركتها في الحفل، كما لم يتم وضع صورتها في البوستر الرسمي للحفل، وخلال حفلها وجهت شيرين عبد الوهاب رسالة شكر لعدد من الفنانين الذين ساندوها ووقفوا بجانبها.

شيرين توجه رسالة إلى أنغام

وفي الحفل وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة شكر إلى عدد من الفنانات وهن ياسمين عبد العزيز وأحلام والفنان أنغام، وقالت: "أنا عايزة أشكر فنانتين غاليين على قلبي أوي ووقفوا معايا وقفة كبيرة جدًا، عايزة أشكر فنانة العرب أم فهد الفنانة أحلام والفنان ياسمين عبد العزيز".

ثم وجهت الشكر إلى الفنانة أنغام وقالت: "وعايزة أشكر فنانة كبيرة أوي الفنانة أنغام، عايزة أقول لها شكرًا يا بنت الأصول وكتر خيرك".

وقد تفاعل الجمهور بشكل واسع على المسرح بالتصفيق بعد الرسالة التي وجهتها شيرين عبد الوهاب في الحفل، ولكن كانت ردود أفعال جمهور أنغام غاضب رغم أن شيرين شكرت في أنغام في الحفل.

اقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو طريف بصحبة شيرين عبد الوهاب (فيديو)

أنغام تتجاهل رسالة شيرين عبد الوهاب

وفي المقابل تجاهلت الفنانة أنغام رسالة الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها، ولم ترد على رسالتها بأي تغريدة أو منشور على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

ولكن جمهور الفنانة أنغام كان غاضبًا من رسالة شيرين، ورأى أن رسالتها تحمل أكثر من معنى حتى لا يوجه لها أحد اللوم، وخصوصًا بعد خلافات كبيرة بين جمهور النجمتين عن أحقية كل منهما بلقب صوت مصر.

وقد ربط جمهور أنغام هذه الرسالة بالإعجابات التي وضعتها الفنانة أنغام على المنشورات المسيئة لشيرين عبد الوهاب على تويتر، وهو ما جعل جمهور أنغام يهاجم شيرين على منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن أنغام هي النجمة الأحق بلقب صوت مصر.

وقد أعادت الفنانة أنغام نشر تغريدة على تويتر أهان صاحبها شيرين عبد الوهاب، وقال في التغريدة: "الصوة تتكلم لا أسمح أحد ينبح، كفاية عيب إني أطلع أرد على قليلة الأصل".

وما زاد التأكيد على وجود خلافات بين النجمتين، نشرت الفنانة أنغام ستوري على صفحتها على إنستغرام لفقرة الفنان تامر عاشور والفنان أحمد سعد في حفل ليلة الدموع وشيدت بأدائهما، ولكنها لم ترد على الفنانة شيرين.

أنغام تتجاهل رسالة شيرين لها في حفل ليلة الدموع: شكرًا يا بنت الأصول

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة