بمناسبة عرض الجزء الأخير .. شاهد مراحل تطور شخصية وولفرين

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2017
بمناسبة عرض الجزء الأخير .. شاهد مراحل تطور وولفرين

يوم واحد فقط يفصل عشاق السينما عامة وعشاق شخصيات مارفل الخارقة تحديداً عن عرض الفيلم الذي سيجسد فيه "هيو جاكمان" شخصية وولفرين للمرة الأخيرة، بعد أن قضى 17 عاماً من عمره في تجسيدها مما أضاف لهذه الشخصية بعداً جعل البعض يظن أن شخصية وولفرين قد ظهرت للحياة فقط عام 2000 عندما ظهر أول أجزاء فيلم "الرجال إكس" X-Men، وهذا الأمر غير حقيقي على الإطلاق.

اقرأ أيضاً: مارفل تكشف عن الجزء الجديد من المنتقمون The Avengers

تنتمي شخصية وولفرين لمجموعة شخصيات "الرجال إكس" كما أنه أحد أعضاء عصبة "المنتقمون" التي تشتهر بها مارفل وتضم أهم شخصياتها الخارقة. الاسم الحقيقي لشخصية وولفرين هو جيمس هوليت وتعرف أيضاً باسم "لوجان" وهو اسم الفيلم القادم من سلسلة الأفلام التي تتناول هذه الشخصية. وقد ظهر وولفرين للمرة الأولى في أحد القصص المصورة لشخصية "الرجل الأخضر" وتحديداً عام 1974.

وكان أول ظهور لوولفرين على الشاشات في منتصف ثمانينات القرن الماضي في حلقات تليفزيونية كارتونية، واستطاعت أن تكون قاعدة عريضة من العشاق والمحبين، جعلتها الشخصية الأكثر شعبية من بين شخصيات مارفل بعض شخصية الرجل العنكبوت.

شاهد أيضاً: حراس المجرة يعودون مع الإعلان الأخير للجزء الثاني من الفيلم

واحتفالاً بقرب عرض أخر الأفلام التي يجسد فيها "هيو جاكمان" شخصية وولفرين من خلال فيلم لوجان، نستعرض معاً مقطع فيديو يجسد تطور الشخصية عبر تاريخها ومنذ أن ظهرت للمرة الأولى عام 1982 وحتى اليوم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة