برشلونة يستعد لتقديم العرض الأخير لضم ليفاندوفيسكي

النادي الكتالوني مستمر في محاولاته للفوز بخدمات النجم البولندي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022
برشلونة يستعد لتقديم العرض الأخير لضم ليفاندوفيسكي

يستعد نادي برشلونة لتقديم العرض الأخير لضم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس ألمانيا" أن إدارة برشلونة تعمل على مدار الساعة من أجل تقديم العرض الأخير لإدارة بايرن ميونخ من أجل الحصول على خدمات ليفاندوفيسكي.

ولا يرغب نادي برشلونة في الاستسلام ورفع العلم الأبيض في الصراع على ضم ليفاندوفيسكي وهو ما يجعله يحاول تقديم العرض الأكبر والأخير من أجل الفوز بخدمات المهاجم البولندي.

وكشفت الشبكة الألمانية أن برشلونة يفكر في تقديم عرض قيمته 50 مليون يورو شاملاً الحوافز الإضافية من أجل إجبار إدارة بايرن ميونخ على الموافقة على عرض البرسا.

وتتوقع الشبكة الألمانية أن تقدم برشلونة 45 مليون يورو نقداً بالإضافة إلى 5 ملايين متغيرات.

ومن ناحية أخرى، تتوقع صحيفة سبورت الكتالونية أن في حالة رفع بايرن ميونخ للعرض سيغلق النادي صفحة محاولاته لضم ليفاندوفيسكي.

وتشعر إدارة برشلونة أنها فعلت كل ما في استطاعتها من أجل الحصول على خدمات ليفاندوفيسكي في الموسم المقبل وأنها لن تتمكن من دفع المزيد لإدارة النادي البافاري.

فيما تشير بعض التقارير إلى أن برشلونة قد ينتظر حتى رحيل الهولندي فرينكي دي يونج إلى مانشستر يونايتد مقابل 65 مليون يورو من أجل زيادة القوة المالية للفريق والتي قد تمكنه من دفع أموال إضافية للحصول على ليفاندوفيسكي.

رئيس برشلونة يطمئن ليفاندوفيسكي

قدم خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني وعود جديدة للبولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ بقدرة النادي الكتالوني على حسم الصفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن هناك مكالمة هاتفية جمعت لابورتا مع ليفاندوفيسكي خلال الأسبوع الماضي.

وشدد لابورتا خلال المكالمة مع ليفاندوفيسكي ووكيله بيني زهافي أن على اللاعب الصبر فقط خلال الأيام المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن خوان لابورتا قال لليفاندوفيسكي إن النادي يعتبره هو الهدف الأهم خلال الانتقالات الصيفية.

وأكد رئيس برشلونة على أنه سيبذل كل وسعه من أجل حسم الصفقة ومحاولة إقناع النادي الألماني بشتى الطرق.

وكان ليفاندوفيسكي قد طلب من رئيس برشلونة حسم الصفقة قبل يوم 12 من شهر يوليو المقبل وهو الموعد المحدد لعودة بايرن ميونخ للتدريبات استعداداً للموسم الجديد.

ويقوي من موقف لابورتا وإصراره على إنهاء الصفقة الرغبة الكبيرة لدى تشافي هيرنانديز في ضم ليفاندوفيسكي لصفوف برشلونة والذي سيكون قوة ضاربة تضاف لصفوف النادي.

ويواجه برشلونة صعوبات في تلبية طلبات بايرن ميونخ المالية خاصة في ظل عدم إبداء إدارة الفريق البافاري أي مرونة في المفاوضات مع البرسا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة