مارفل تكشف عن الجزء الجديد من المنتقمون The Avengers

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2017
مارفل تكشف عن الجزء الجديد من المنتقمون The Avengers

بدأت مارفل بالفعل في تصوير الجزء الجديد من سلسلة أفلام المنتقمون The Avengers والذي يحمل اسم Infinity War "حرب بلا نهاية" في شهر يناير الماضي. وفي إطار الترويج للفيلم ولبدء تصويره، طرحت شركة مارفل مقطع فيديو من موقع تصوير الفيلم، يتضمن بعض اللقاءات مع عدد من طاقم العمل من ممثلين وفنيين أعضاء طاقم الإخراج.

ويعطينا المقطع نظرة أولى على ما يمكن توقعه من الفيلم. حيث يبدأ بشرح مختصر عن "أحجار إنفينيتي" والتي تم الإشارة إليها في عدد من الأفلام السابقة لشركة مارفل. بعدها يبدأ المقطع في الكشف عن بعض أعضاء طاقم التمثيل في الفيلم، حيث يتضمن لقاء من روبرت داوني جونيور (الرجل الحديدي)، وتوم هولاند (الرجل العنكبوت) وكريس برات (ستار لورد)، وهو ما يشير إلى أن الجزء القادم من السلسلة سيضم أكبر عدد من شخصيات مارفل في فيلم واحد.

وينتهي المقطع الذي يمكنكم مشاهدته بالأعلى بشرح بسيط عن طبيعة الفيلم الجديد وقصته، حيث يقول "كيفين فييج" رئيس ستوديوهات مارفل، أن فيلم المنتقمون The Avengers: Infinity War هو ذروة أحداث السلسلة بالكامل، والتي بدأت في مايو من عام 2008 بالجزء الأول من فيلم "الرجل الحديدي" Iron Man 1.

كما قال أن أبطال الفيلم سيواجهون أخيراً شخصية Thanos، وهي المواجهة التي يتم التحضير لها منذ فيلم المنتقمون الأول The Avengers، واستمرت مع أحداث فيلم كابتن أمريكا: الحرب الأهلية Captain America: Civil War عندما انقسم أبطال المنتقمون على أنفسهم، ليعودوا في هذا الجزء لمحاربة الشر الذي يهدد كوكب الأرض.

وكانت قد قامت مارفل في وقت سابق بالإعلان عن موعد طرح الفيلم في دور العرض العالمية، حيث يعرض يوم 4 مايو عام 2018.