باريس سان جيرمان ينتظر العرض الأخير من الهلال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
باريس سان جيرمان ينتظر العرض الأخير من الهلال

يطمح رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، في الاستفادة من اهتمام الدوري السعودي بنجم الفريق ماركو فيراتي، وذلك برفع سعر اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، أن نادي الهلال السعودي رفع عرضه المالي بالفعل من 30 إلى 45 مليون يورو لضم فيراتي.

وأردف رومانو أن الخليفي لا يرغب في قبول هذا العرض لأنه يبحث عن الحصول على عرض مالي أفضل.

وأشار رومانو إلى أن الهلال السعودي إذا لم يرفع العرض المالي مرة أخرى، فإن فيراتي سيبقى في صفوف الفريق الباريسي بالموسم الجديد لأن الخليفي يرغب فقط في التخلي عن اللاعب في حالة وصول عرض يرضي الإدارة.

ويرتبط فيراتي بعقد مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2026، علما بأنه انضم إلى الفريق من بيسكارا الإيطالي في صيف 2012 ويتألق النجم الإيطالي في صفوف النادي الباريسي طوال هذه السنوات.

الجدير بالذكر أن فيراتي بعتبر أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم، ولعب دوراً كبيراً في تتويج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي 4 مرات، وكأس فرنسا 4 مرات، وكأس الرابطة الفرنسية 3 مرات.

وبرغم أن رحيل فيراتي خسارة كبيرة لفريق باريس سان جيرمان من الناحية الفنية فإنه في الوقت ذاتي سيسمح لفريق باريس سان جيرمان أن يجني أموال جيدة من الصفقة قد يستخدمها في سوق الانتقالات الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة