بيع أشهر سيارة في تاريخ أفلام هوليوود بسعر خيالي

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021
بيع أشهر سيارة في تاريخ أفلام هوليوود بسعر خيالي

في مفاجأة لفتت أنظار الكثيرين حول العالم، طرُحت أشهر سيارة في تاريخ أفلام هيوليوود للبيع في مزاد علني بسعر خيالي وصل إلى 550 ألف دولار، والتي ظهرت في سلسلة أفلام "فاست آند فيوريوس" الشهيرة لسباق السيارات، ما جعلها تحظى بشهرة وقيمة عالية وعالمية.

بيع أشهر سيارة في تاريخ أفلام هيوليوود:  

كانت هذه السيارة، التي حظت بشهرة عالمية، ضمن مجموعة استثنائية من موديلات السيارات، وأبرزها تويوتا سوبرا 1994، والتي ظهرت في الجزء الأول من سلسلة الأفلام الشهيرة "فاست آند فيوريوس" لسباق السيارات، وقام بقيادتها نجم السلسلة الراحل بول ووكر، ضمن أحداث الفيلم.

وضمت سلسلة أفلام Fast and the Furious الشهيرة لسباقات السيارات، مجموعة استثنائية من الموديلات كان أبرزها طراز 1994 Toyota Supra..

بيع أشهر سيارة في تاريخ أفلام هوليوود بسعر خيالي

ومنذ الكشف عن هذا الجيل الجديد منه، ويحظى طراز تويوتا سوبرا الرياضي باهتمام كبير من جميع المهتمين بالسيارات حول العالم، وهو ما انعكس في حضورها في كافة المحافل الرياضية على مدار العام الماضي والسباقات.

ومما يؤكد هذا الحضور القوي مشاركته في النسخة الأحدث من ألعاب الفيديو جيم، وأحدث أفلام هوليوود عن سباقات السيارات، وأبرزها فيلم "فاست أند فيريوس" بجزئه التاسع الذي طرح مؤخرا بصالات العرض.

سعر بيع أشهر سيارة في تاريخ أفلام هيوليوود:

وتم طرح أشهر سيارة في تاريخ أفلام هوليوود للبيع في مزاد علني، وبيعت بسعر 550 ألف دولار عبر المزاد الذي أُعلن عنه مؤخرا في لاس فيغاس، حيث أجريت عليها المزايدات في الفترة ما بين 17 إلى 19 يونيو 2021، إلى أن تم الوصول إلى هذا المبلغ، وفقا لما ذكره موقع موتورون المختص بشؤون السيارات.

وتعمل أشهر سيارة في تاريخ أفلام هوليوود، التي تم بيعها بالمزاد العلني مؤخرا، بمحرك توربيني بسعة 3 لتر مع ناقل سرعة حركة أوتوماتيكي مزود بأربع سرعات.

وكانت شركة تويوتا قد أعلنت رسميا عن نسخة 2021 الأحدث من الطراز، كما أعلنت كافة مواصفاته، والفئات المتوفرة منه بمختلف أسعارها.

مواصفات طراز النسخة المحدثة 2021:

واستعرض موقع "كار أند درايفر"، مواصفات الطراز بنسخته الأحدث، من قدرات المحرك والتقنيات التي طرح بها ومعدل استهلاك الوقود، موضحا أنه أُضيف للنسخة المحدثة من الطراز نسخة أقوى من المحرك، إذ أصبح متوفرا بمحرك توربيني inline-six بسعة 3.0 لتر، ينتج قوة تتراوح بين 335 حصان، و382 حصانا.

بيع أشهر سيارة في تاريخ أفلام هوليوود بسعر خيالي

تضمنت إضافات تويوتا في النسخة المحدثة للطراز فئة جديدة تعمل بمحرك ذي أربعة إسطوانات بسعة 2.0 لتر ينتج قوة 255 حصانا، وهو المحرك نفسه المستخدم بطراز بي إم دبليو Z4 الرياضي، الذي يتمتع بقدرة تسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 5.0 ثانية.

وفي خانة التقنيات كانت أحدث إضافة في نسخة 2021 من طراز سوبرا، شاشة معلومات أكبر حجما بقياس 8.8 تتوفر لدى الفئة الافتتاحية منه.

أما عن قدرات محرك نسخة 2021 من طراز تويوتا سوبرا، فإن كافة الفئات المطروحة من الطراز تتوفر بناقل سرعة مشابه، أوتوماتيكي ذو 8 سرعات، وفقا لموقع "كار أند داريفر".

أسعار النسخة الجديدة من تويوتا 2021:

ويتوفر طراز تويوتا سوبرا بنسخته الجديدة لعام 2021 للبيع بالأسواق 4 فئات مختلفة، وبحسب موقع "كار أند درايفر" يبلغ سعرها كالتالي:

بيع أشهر سيارة في تاريخ أفلام هوليوود بسعر خيالي

  •  الفئة الأولى: Supra 2.0 تتوفر بسعر 45 ألف دولار.
  •  الفئة التالية:  Supra 3.0 تتوفر بسعر 52,000 ألف دولار.
  • الفئة الثالثة: Supra 3.0 Premium تتوفر بسعر 55 ألف دولار.
  • أعلى فئات الطراز تتوفر باسم A91 Edition  بسعر 57 ألف دولار.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة