أفلام ويل سميث.. أفضل 10 أفلام لنجم هوليوود الاستعراضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022
أفلام ويل سميث.. أفضل 10 أفلام لنجم هوليوود الاستعراضي

نجم الأكشن ذو اللقطات الكوميدية والدراماتيكية هو المسيطر على شباك التذاكر. إنه يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من الأفلام المتتالية التي تزيد قيمتها عن 100 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي، في المقال التالي أفلام ويل سميث.. أفضل 10 أفلام لنجم هوليوود الاستعراضي

أفلام ويل سميث

ويل سميث، باسم ويلارد كارول سميث جونيور (من مواليد 25 سبتمبر 1968، فيلادلفيا، بنسلفانيا، الولايات المتحدة)، ممثل وموسيقي أمريكي ساعدته جاذبيته وذكائه السريع من الانتقال من موسيقى الراب إلى مهنة ناجحة في التمثيل.

حصل سميث على لقب "Prince Charming" في المدرسة الثانوية، والذي قام بتكييفه مع "Fresh Prince" ليعكس صوتًا أكثر روعة ويقدم أغاني الهيب هوب عندما بدأ مسيرته الموسيقية. قام بتشكيل تحالف مع زميله في المدرسة وديجاي جيفري تاونز، الذي التقى به في عام 1981. بدأوا التسجيل باسم DJ Jazzy Jeff وThe Fresh Prince وأصدروا أغنيتهم الأولى، "Girls Ain"t Nothing but Trouble" في عام 1986، وتلاها لاحقًا ألبوم Rock the House. في عام 1988، أصدرت المجموعة الأغنية المنفردة الرائدة "الآباء لا يفهمون"، والتي فازت بجائزة جرامي (أول جرامي تم تقديمه على الإطلاق في فئة أداء موسيقى الراب).

لقد لعب دور البطولة في 29 فيلمًا بإجمالي مذهل قدره 6.5 مليار دولار في جميع أنحاء العالم. (حتى في عام الوباء الغريب لعام 2020، كان لديه أعلى الفواتير في أعلى فيلم ربح حتى الآن - أحدث تكملة له في Bad Boys مع مارتن لورانس).

أقوى 10 أفلام لويل سميث يجب أن تشاهدهم

  • Ali (2001)

تمثّل شخصية سميث القوية والعاطفية والمثيرة للحيوية تمثالًا صغيرًا لأوسكار سيرة ذاتية (وحصلت على ترشيح لجائزة أفضل ممثل)، حيث لعب دور الملاكم محمد علي في دراما مايكل مان الرياضية التي يغديها هرمون التستوستيرون. من لكمات الملاكم بالضربة القاضية في الحلبة إلى معاركه على الحقوق المدنية في الخارج، كان علي شخصية أكبر من الحياة ويوضح سميث أنه قادر على الضرب في فئة الوزن الدراماتيكية هذه. شارك في البطولة جيمي فوكس، 52 عامًا، وجون فويت، 81 عامًا.

  • I Am Legend (2007)

فيلم المغامرات والحركة والخيال العلمي سميث يجعله يلعب دور روبرت نيفيل، العالم الذي يجب أن يحارب بكتيريا خارقة تقطعت به السبل كآخر رجل سليم على الأرض - محاطًا بضحايا مصاص الدماء للطاعون. من إخراج فرانسيس لورانس (The Hunger Games: Mockingjay) بقوة، المشاهد التي يسير فيها الناجي نيفيل في شوارع مانهاتن الفارغة والمخيفة مع كلبه كرفيق وحيد له لم تكن أبدًا أكثر غرابة.

  • The Pursuit of Happyness (2006)

يكشف سميث عن حذائه الرياضي المليء بالنجوم، دون أن يتخيل، ويصبح حزينًا وعاطفيًا في إطلاق سراحه في عيد الميلاد بناءً على قصة لا تصدق، ولكنها حقيقية. يكافح مندوب المبيعات العاطل عن العمل كريس غاردنر (سميث) بصفته أبًا واحدًا بلا مأوى في سان فرانسيسكو يحاول الحفاظ على تماسكه وتحقيق حياة أفضل لابنه البالغ من العمر 5 سنوات (ابن الحياة الواقعية جادن) من خلال الحصول على تدريب غير مدفوع الأجر في أحد الأوراق المالية السمسرة. أدى الدور الجاد والراقي إلى حصول سميث على ترشيحه الثاني لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل.

  • Gemini Man (2019)

هناك ضعف ما يمكن أن يحبه سميث عندما يؤدي نجم الحركة الدور المزدوج الكلاسيكي في هذا الفيلم الصيفي من آنج لي، 65. يلعب سميث دور قاتل أصغر سناً في مطاردة ساخنة لفريسة ماكرة، ويتعين على الرجل المسن الخروج- من هذه اللعبة يستهدف نفسه.

  • Shark Tale (2004)

يسبح سميث جنبًا إلى جنب مع المواهب الصوتية الكبرى روبرت دي نيرو، 76 عامًا، رينيه زيلويغر، 51 عامًا، مارتن سكورسيزي، 77 عامًا وأنجلينا جولي في مغامرة الرسوم المتحركة تحت سطح البحر من DreamWorks. كصوت سمكة صغيرة غير تقليدية أوسكار، يجب أن ينقذ هذا الجزء من لحم سمك القرش المستضعفين تحت الماء من الحيوانات المفترسة القديمة بينما يصادق سمكة قرش شاب (جاك بلاك، 50) الذي هو نباتي تمامًا. إنه ليس العثور على نيمو، لكنه ملون ومضحك ومناسب للعائلة.

  • Hancock (2008)

في الكوميديا الصيفية لبيتر بيرج، كان البطل الخارق هانكوك (سميث) محبطًا من الوهم، مخمورًا، يعاني من مشكلة في العلاقات العامة بفضل الأضرار الجانبية الناجمة عن أفعاله السيئة. أدخل راي (جايسون بيتمان، 51) لإعادة تأهيل صورته - وزوجة راي، ماري (تشارليز ثيرون في وضع الحركة)، لاختبار قوته.

  • Independence Day (1996)

حقق الطيار ويل سميث نجاحًا مباشرًا مع عمود الخيمة رولان إيمريش الذي تم إطلاقه في 4 يوليو، نعم، مع مهاجمة الأجانب لكوكب الأرض، يجب على الطيار حماية عائلته والرئيس (بيل بولمان، 66) وأمريكا والعالم. سميث هو في أفضل حالاته، بطل العمل والعائلة. وفي النهاية، لا يأخذ البشر أي قاذفة للأطباق الطائرة - والجماهير تترك صانع الخيال العلمي يشعر وكأنه فائز.

  • Men in Black (1997)

يمثل فيلم المخرج Barry Sonnenfeld سريع الخطى واللافت للنظر المعيار الذهبي الصيفي: حوار سريع ومذهل، ونجوم شباك التذاكر يلعبون لنقاط قوتهم، والمؤثرات الخاصة المفاجئة - ولا توجد رسالة ثقيلة. يلعب سميث، رياضي، دور G-man المغرور الذي يصطاد الفضائيين جنبًا إلى جنب مع المتأنق والقوي تومي لي جونز، 73 عامًا.

  • Aladdin (2019)

قد لا تكون النسخة الجديدة من فيلم الحركة الحية من Disney لفيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي لعام 1992 حول المصابيح السحرية والقصور الفخمة هو أول شيء تتخيله عندما تفكر في ويل سميث، حتى لو كان الفيلم الأعلى دخلاً في حياته المهنية. ومع ذلك، تخيل ما كان يمكن أن يكون عليه جاي ريتشي علاء الدين بدون الممثل مثل الجني.

لا يُظهر فقط كيمياء جيدة مع مينا مسعود في دور البطولة، بل أعاد تعريف الدور الذي نشأ من قبل روبن ويليامز إلى شيء خاص به، مكتمل بعروض الهيب هوب اللائقة لأغاني آلان مينكين الكلاسيكية. ربما لم يكن علاء الدين لعام 2019 ممتعًا بقدر ما كان بدون ويل سميث.

  • Concussion (2015)

ويل سميث هو نوع الممثل الذي يمكنه التحول من الأفلام الرائدة إلى تصوير أناس حقيقيين دون أي خطأ في انتقاله. من بين الأمثلة العديدة، أدائه المرشح لجائزة غولدن غلوب في فيلم Biopic Concussion لعام 2015.

ويل سميث يلعب دور الدكتور بينيت أومالو، أخصائي علم الأمراض الذي حقق أول اكتشاف لنوع من إصابات الرأس المرتبطة بكرة القدم، والتي يفضل اتحاد كرة القدم الأميركي الحفاظ عليها. يصور ارتجاج المخ تكريس أومالو للحقيقة كقصة مؤثرة لديفيد وجالوت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة