تاريخ مارفيل.. أفضل 5 أفلام مارفيل.

تأسست مقدمة Marvel Comics في عام 1939 من قبل ناشر مجلة Pulp Martin Goodman. من أجل الاستفادة من الشعبية المتزايدة للكتب المصورة خاصة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مايو 2022
تاريخ مارفيل.. أفضل 5 أفلام مارفيل.

مارفيل كوميكس Marvel Comics، شركة إعلامية وترفيهية أمريكية كانت تعتبر على نطاق واسع واحدة من "أكبر اثنين" من دور النشر في صناعة القصص المصورة. شركتها الأم، Marvel Entertainment، هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة Disney Company. مقرها في مدينة نيويورك، في المقال التالي سوف نتحدث عن تاريخ مارفيل.. أفضل 5 أفلام مارفيل.

تاريخ مارفيل للأفلام.

تأسست مقدمة Marvel Comics في عام 1939 من قبل ناشر مجلة Pulp Martin Goodman. من أجل الاستفادة من الشعبية المتزايدة للكتب المصورة خاصة تلك التي يقوم ببطولتها الأبطال الخارقون ابتكر غودمان Timely Comics. كان أول كتاب هزلي في Timely هو Marvel Comics no. 1 (غلاف مؤرخ في أكتوبر 1939)، والذي ضم العديد من الشخصيات الخارقة، وأبرزها الشعلة البشرية وSub-Mariner. قدمت Timely Comics العديد من شخصيات الأبطال الخارقين خلال "العصر الذهبي" للرسوم الهزلية في الأربعينيات، وأهمها Captain America، الذي ظهر لأول مرة في Captain America Comics no. 1 (مارس 1941). غالبًا ما تم تصوير الشخصيات في الوقت المناسب على أنها تقاتل ضد النازيين واليابانيين حتى قبل دخول الولايات المتحدة الحرب العالمية الثانية. مع اقتراب الأربعينيات من نهايتها، خرج الأبطال الخارقون من رواج قراء الكتب المصورة، وألغى Timely آخر كتبه في هذا النوع في عام 1950. في عام 1951، أسس غودمان شركة التوزيع الخاصة به، وأصبحت Timely Comics مجلات أطلس. على الرغم من وجود تجربة قصيرة لإعادة الأبطال الخارقين مثل Captain America في عام 1953، إلا أن إنتاج Atlas كان في الغالب في أنواع أخرى مثل الفكاهة والغرب والرعب والحرب والخيال العلمي.

في عام 1956، أطلقت الشركة المنافسة دي سي كوميكس (DC Comics) ما يسمى بالعصر الفضي للكاريكاتير من خلال إعادة تقديم ألقاب الأبطال الخارقين بنجاح تجاري كبير. في أوائل الستينيات، غيرت أطلس اسمها إلى مارفيل كوميكس. لعدة عقود كانت Marvel and DC أكبر الشركات في الصناعة. خلال الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، تغيرت شركة Marvel عدة مرات، لتصبح شركة عامة في عام 1991. أدت قرارات الإدارة المشكوك فيها والتراجع العام في المبيعات في صناعة الكتاب الهزلي إلى إفلاس شركة Marvel Comics في عام 1996. خرجت الشركة من الإفلاس في عام 1998 وبدأت في تنويع إنتاجها، وأطلقت بصمات تستهدف مجموعة متنوعة من التركيبة السكانية وتوسيع عروضها السينمائية تحت شعار Marvel Studios. في عام 2007، بدأت Marvel في نشر الرسوم الهزلية الرقمية. في عام 2009، اشترت شركة والت ديزني الشركة الأم Marvel Comics.

أفضل 5 أفلام مارفيل.

5. Thor: Ragnarök (2017)

فيلم Thor الثالث هو المدخل الوحيد الذي يتفق الجميع على أنه رائع بالفعل. يقوم Taika Waititi بحقن المسلسل بروح الدعابة الخاصة به، ويرسل God of Thunder لمحاربة Hulk بعد أن ركله بواسطة Hela من Cate Blanchett. كان هذا هو نوع النهج المميز اللوني الذي تمس الحاجة إليه لأفلام Thor.

4. Avengers: Endgame (2019)

يمكن القول إن Endgame عبارة عن ثلاثة أفلام ملحومة معًا - قصة عن الآثار المروعة لـ Thanos snap، وفيلم سرقة السفر عبر الزمن، وفيلم حرب ضخم. نتيجة لذلك، لم يتم سردها بأناقة مثل قصة الانتصار الأولى لـ Thanos، ومع ذلك فهي تتميز بلحظات MCU رائعة لا حصر لها على الإطلاق، ومعركة نهائية هي الجزء النهائي من خدمة معجبي Marvel.

3. Guardians of the Galaxy (2014)

كان أول تأرجح كبير لـ Marvel في مجموعة غامضة من الشخصيات بمثابة انتصار. يجمع Guardians of the Galaxy مجموعة متناثرة من المجرمين والكرات الغريبة ، وهو في الأساس فيلم فريق خارق عن الغرباء - يتم عرضه مقابل الخلفية الرائعة التي لم تر من قبل لكون Marvel"s Jack Kirby المليء بالحيوية. يقوم جيمس جان بشحن هذه الشخصيات بدون اسم بشخصيات حقيقية البوابة ، ويؤدي العمل السحري المتمثل في تحويل الشجرة المتكلمة إلى أيقونة ثقافة البوب. لا يزال هذا الفيلم مليئًا بالمرح، وقد نجح في جعلك تستثمر في مجموعة كاملة من شخصيات الكتاب الهزلي المختلفة التي لم تسمع بها من قبل.

2. Avengers: Infinity War

كان فيلم Avengers: Infinity War قريبًا جدًا من كونه فيلم Marvel الوحيد. بعد أن ظل في الظل لفترة طويلة ، قام ثانوس أخيرًا بعمل مسرحية لاكتساب الأحجار اللامتناهية والقضاء على نصف الحياة في الكون. بطبيعة الحال ، تقف صفوف The Avengers المتزايدة في طريقه ، وما يتم عرضه هو فيلم متماسك ومليء بالحركة ومفجع يقدم أفضل ما ينتهي في تاريخ MCU. قدمت قدرة الأخوين روسو على التوفيق بين فريق Infinity War الممثلين إلى جانب مؤامراتها المثيرة والعاطفية فيلمًا رائعًا ستواجه أفلام Avengers المستقبلية - Endgame جانبًا - صعوبة في التغلب عليها.

1. Black Panther

النمر الأسود هو الجوهرة في تاج MCU، ومن السهل معرفة سبب تحقيقه لأكثر من 1.3 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم عند الإصدار. إنه فيلم منفرد من Marvel بطموح كبير للغاية - يكشف عن دولة واكاندا السرية ، ويحكي قصة ملحمية لملك ، T"Challa (الراحل تشادويك بوسمان) ، يتعامل مع خطايا والده. هذا فيلم ذو ثقل موضوعي تم الترحيب به بحق باعتباره رائدًا لممثليه السود في المقام الأول ومواهبهم من وراء الكواليس

ومع ذلك، فهو يحتوي على كل ما يجعل MCU رائعة أيضًا: الفكاهة ومشاهد الحركة الرائعة ومجموعة كاملة من الشخصيات التي لا يمكنك الانتظار لمقابلتها مرة أخرى في الأفلام المستقبلية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة