أشهر 10 أفلام عن الزومبي حتى 2022

تتمتع أفلام الزومبي بقاعدة معجبين بعيدة المنال. لم تُعرف هذه "الكائنات الحية الميتة" إلا من خلال قصص الفولكلور والشعوذة.

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022 آخر تحديث: السبت، 30 ديسمبر 2023
أشهر 10 أفلام عن الزومبي حتى 2022

كانت جميع أفلام الزومبي ميتة حتى ظهر The Walking Dead لأول مرة في عام 2010، في المقال التالي أشهر 10 أفلام عن الزومبي حتى 2022

أفلام الزومبي.

تتمتع أفلام الزومبي بقاعدة معجبين بعيدة المنال. لم تُعرف هذه "الكائنات الحية الميتة" إلا من خلال قصص الفولكلور والشعوذة.

تم إحياؤها في العصر الحديث عن طريق الإشعاع أو الطفيليات / مسببات الأمراض. اشتهرت من قبل EC Comics، المتخصصة في الرعب والخيال المظلم، لم تكن الزومبي الخيار الأكثر شعبية للكون السينمائي نظرًا للطبيعة الدموية والنقية للواقع الذي يصوره.

لكن كل ذلك تغير عندما أصدر المخرج الأمريكي جورج أندرو روميرو سلسلة من أفلام الزومبي التي غيرت وجه نوع الفيلم لسنوات قادمة.

لم يكن أول من دخل في هذا النوع من الزومبي، لكنه بالتأكيد هو الشخص الذي يتفوق عليه ويبدو أن الجمهور أعجب به.

أتقنها روميرو وتبعه عظماء آخرون مثل دان أوبانون ولوسيو فولشي وخورخي غراو وغيرهم ممن ابتكروا عوالمهم الخاصة بعد نهاية العالم مع المخلوقات الأحياء.

كانت أفلام الزومبي هي الغضب في ذلك الوقت، لكنها سرعان ما اختفت من "الاتجاه".

منذ عام 2000، لعبت الأسماء المعاصرة مثل داني بويل العظيم وزاك سنايدر وإدغار رايت وشينيتشيرو أويدا أيضًا هذا النوع من الألعاب وابتكروا روائعهم الخاصة.

ما كان مدهشًا هو أن نوع الزومبي، الذي اقتصر على إنشاء منظر طبيعي بشع وعسر الهضم.

أضافت الإصدارات الحديثة منظورًا علميًا باعتباره صراعًا أكبر من مجرد الموتى الذين قاموا من القبر.

حتى أن البعض اتخذ زاوية كوميدية لتخفيف النوع وجعله في متناول جمهور أوسع.

منذ ذلك الحين، شاهدنا ما لا يقل عن عشرة أفلام زومبي في دور العرض كل عام في محاولة لإعادة اختراع هذا النوع.

البعض بأسماء أكبر من استوديوهات أكبر. في بعض الأحيان، تم تقليل الميزانيات الصغيرة وجودة عالم السينما الزومبي إلى أجزاء صغيرة.

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته AMC Entertainment في عام 2010، إلا أن فيلم The Walking Dead، فشلت أفلام الزومبي في جذب "عامل التجديد" الذي كان يتمتع به عشاق الأفلام في يوم من الأيام.

اليوم لدينا حتى أنواع مختلفة من أفلام الرعب / الزومبي، مثل اللقطات التي تم العثور عليها والخيال العلمي والتشويق والرومانسية وحتى الكوميديا.

أشهر 10 أفلام زومبي حتى 2022.

  • Army of the Dead

واحد من افضل افلام الزومبي 2022 .قطع Zack Snyder الزومبي الذي ظهر فيه Dave Bautista في أول دور رئيسي له ضرب Netflix في نفس الوقت تقريبًا مع Justice League الذي أعيد إصداره. وذكّر فيلم سرقة الزومبي المعجبين بالظهور الأول لمخرج البطل الخارق، طبعة فيلم Dawn of the Dead لعام 2004 - والذي كان شيئًا جيدًا للغاية. حتى أن نجاح جيش الموتى أكسبه ميزة عرضية: جيش اللصوص.

أشهر 10 أفلام عن الزومبي حتى 2022

  • Kingdom: Ashin of the North

واحد من افضل افلام الزومبي الكوري. تدور أحداث فيلم Ashin of the North الذي يدور حول سلسلة الزومبي الكورية الجنوبية Kingdom، وهو فيلم مسبق يتعمق أكثر في خلفية Ashin الغامضة. تشرح دراما الفترة أيضًا كيف يتم إحياء الموتى في هذه القصة.

أشهر 10 أفلام عن الزومبي حتى 2022

  • Alive

أفضل أفلام الزومبي الكورية الأخرى والذي يتحدث عن لاعب كوري، سُحب من الأخبار أثناء البث مع الأصدقاء، يترك لعبته ليكتشف أن اندلاع الزومبي قد استولى على مجموعته - وتتبع ذلك حدوث فوضى. بفضل التمثيل الرائع لـ Yoo Ah-in، تتألق النغمة الكوميدية للفيلم المخيفة بينما يكافح هو وأصدقاؤه الانطوائيون من أجل البقاء.

أشهر 10 أفلام عن الزومبي حتى 2022

  • Cargo

يلعب مارتن فريمان دور البطولة في فيلم النجاة من الزومبي الذي يركز على سرد القصص العاطفية أكثر من التركيز على عناصر الرعب. مع وجود القليل من الدماء، فإن Cargo يدور حول الحفاظ على الإنسانية أكثر من كونه يدور حول إخافتك، لذا فهو بلا خلاف من افضل افلام الزومبي في التاريخ.

أشهر 10 أفلام عن الزومبي حتى 2022

  • Ravenous

من خلال سلسلة من المقالات القصيرة، يروي Ravenous (AKA Les Affamés في الخارج) قصص أعضاء مجتمع ريفي صغير في كيبيك خلال الأيام الأولى لتفشي الزومبي. فاز بجائزة أفضل فيلم كندي في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2017، مما أثار إعجاب الجماهير والناخبين بحساسية الرعب التأملية.

أشهر 10 أفلام عن الزومبي حتى 2022

  • I Am Legend

قد لا تكون الوحوش في I Am Legend عبارة عن كائنات زومبية تمامًا، لكن الغموض في أصولها يعني أنها ليست زومبيًا أيضًا. بطولة ويل سميث في دور الرجل الأخير على الأرض، تركز I Am Legend على فيروس حوّل 99٪ من البشر إلى متحولين آكلي لحوم البشر يتضررون من أشعة الشمس. بدأ سميث في البحث عن علاج (لأنه يبدو أنه الشخص الوحيد المحصن)، ويغامر سميث وكلبه المؤتمن بالدخول إلى المدينة القاحلة.

أشهر 10 أفلام عن الزومبي حتى 2022

  • World War Z

يصاب العالم بعدوى غامضة تحول جميع البشر إلى كائنات زومبي قاتلة. تم إرسال المحقق السابق للأمم المتحدة، جيري لين، لاستكشاف وفهم تفشي الزومبي.

ما يلي هو رحلة محفوفة بالمخاطر حول العالم، يواجه فيها لين مخاطر كبيرة وفرصًا كبيرة للعثور على إجابات قبل أن تفنى الحضارة الإنسانية.

يحتوي الفيلم على بعض الآراء المختلطة. ما يجذب معظم محبي الأفلام لهذا الفيلم هو ميزانية الإنتاج والأسماء الكبيرة المرتبطة بهذا المشروع، وهو من افضل افلام الزومبي الرعب.

أشهر 10 أفلام عن الزومبي حتى 2022

  • 28 Weeks Later

استمرارًا من ستة أشهر متحدية بعد الأحداث الرهيبة التي حدثت في 28 يومًا لاحقًا. عندما دمر فيروس الغضب الذي لا يمكن إيقافه مدينة لندن بأكملها.

أعاد الجيش الأمريكي النظام وسكن المدينة المعزولة. لكن حاملة غير متوقعة لمسببات الأمراض شديدة العدوى تغزو المدينة وتؤدي دون علم إلى انتشار العدوى المميتة. في الواقع، الفيروس لم يمت بعد، وهذه المرة أصبح أكثر خطورة من أي وقت مضى.

هل سيبدأ الكابوس مرة أخرى؟ يبدو الأمر مألوفًا جدًا الآن، أليس كذلك؟ على الرغم من أنه يحتوي على مشاهد قاتمة، إلا أن الفيلم ليس مخيفًا جدًا في حد ذاته.

أشهر 10 أفلام عن الزومبي حتى 2022

  • Dawn Of the Dead

عادت آنا إلى مسكنها الهادئ في الضواحي، لكنها فوجئت بشكل غير سار في صباح اليوم التالي عندما تعرض زوجها لهجوم وحشي من قبل جارهم المليء بالزومبي.

تهرب آنا في خضم فوضى حيها الخلاب، وتلتقي بضابط شرطة يدعى كينيث وعدد قليل من الناجين الآخرين، الذين قرروا أن أفضل فرصة للبقاء على قيد الحياة تكمن في Crossroads Mall المهجور.

عندما تنخفض الإمدادات ويحتاج الناجون الآخرون الذين تم أسرهم إلى المساعدة، تدرك المجموعة أنه لا يمكنهم البقاء في المركز التجاري إلى الأبد وتضع خطة للهروب.

أشهر 10 أفلام عن الزومبي حتى 2022

  • [REC]

مراسلة تلفزيونية شابة ومصورها يتحدثان عن النوبة الليلية في محطة الإطفاء المحلية. عندما يتلقون مكالمة من امرأة مسنة محاصرة في منزلهم، يصلون إلى المبنى الخاص بهم ويسمعون صرخات مروعة تثير كابوسًا طويلًا ومرعبًا بشكل استثنائي لمشاهدة تقرير تلفزيوني.

أشهر 10 أفلام عن الزومبي حتى 2022

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة