تحديث جديد لتطبيق واتس آب لتمييز المحادثات الهامة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2017
تحديث جديد لتطبيق واتس آب لتمييز المحادثات الهامة

لم يعد الحديث عن أهمية ومدى انتشار تطبيق المحادثات الأشهر واتس آب أمر جديد، ولم يعد هناك ما يذكر في هذه المسألة، فلقد أصبح هذا التطبيق المملوك لفيسبوك هو الأهم والأوسع استخداماً دون شك ودون الحاجة للمزيد من الإحصائيات والبيانات.

وشهد تطبيق واتس آب في الفترة الماضية عمل دؤوب من الفريق القائم على تطويره، لإضافة المزيد من التحسينات والجودة إلى تجربة استخدامه. وكان أهم هذه التحسينات والتحديثات على الإطلاق في الفترة الماضية، هو إضافة إمكانية وضع الحالة المصورة بالصور الثابتة أو الفيديو، وهي الإضافة الشبيهة بخاصية "ستوريز" في تطبيق سناب شات، وهي أيضاً الإضافة التي حرص فيسبوك على إضافتها إلى تطبيقه الرئيسي وتطبيق المحادثات.

واليوم تتوالى الأخبار حول اختبار واتس آب لخاصية جديدة لن تمثل تغييراً كبيراً في واجهة مستخدم التطبيق كما هو الحال مع التحسينات والإضافات الأخيرة، ولكنها ستضيف المزيد من الجودة إلى تجربة استخدام التطبيق الأشهر.

وتسمح الخاصية الجديدة التي يتم اختبارها حالياً، بتحديد 3 محادثات للصقها في أعلى الصفحة التي تعرض كافة محادثات التطبيق. وطبقاَ لموقع "أندرويد بوليس" فإن هذه الخاصية يتم اختبارها حالياً في نسخة تجريبية من واتس آب، وأنها ستسمح للمستخدم بتحديد حتى 3 محادثات هامة لوضعها أعلى باقي المحادثات، مما يمكنه من الرد عليها دون الحاجة للتجول بين باقي المحادثات.

ولتفعيل هذه الخاصية كل ما على المستخدم هو الضغط لفترة على نافذة المحادثة التي يرغب في تحديدها، ثم سيظهر له من بين الخيارات، خيار تحديد المحادثة هكذا بكل بساطة.

وبالتأكيد ستسهلك هذه الخاصية بعض الوقت الاختباري قبل طرحها في النسخ الرسمية والعامة من واتس آب، وهي مدة لم يتم الإعلان عنها حتى وقت كتابة هذه السطور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة