تحديث مهم لتطبيق وضع القراءة على أجهزة الأندرويد

لتحسين تجربة القراءة: قوقل تطلق تحديثاً جديداً لتطبيق وضع القراءة على أندرويد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
تحديث مهم لتطبيق وضع القراءة على أجهزة الأندرويد

قامت شركة قوقل الأمريكية مؤخراً، بإطلاق تحديث مهم لتطبيق وضع القراءة، على نظام تشغيل أندرويد.

لتحسين تجربة القراءة: قوقل تطلق تحديثاً جديداً لتطبيق وضع القراءة على أندرويد

وذكرت تقارير تقنية، أن هذا التطبيق تم إطلاقها لأول مرة في عام 2020، بهدف جعل تجربة تصفح الإنترنت أكثر راحة وسلاسة للمستخدمين.

وأشارت التقارير إلى أنه في هذا الإصدار الجديد، أضافت قوقل ميزات جديدة، كما قامت بتحسينات كبيرة تجعل استخدام التطبيق أكثر فعالية وسهولة.

وأوضحت أن النسخة الجديدة من تطبيق وضع القراءة، تتضمن القدرة على العمل مع مجموعة واسعة من التطبيقات، بما في ذلك تطبيق البريد الإلكتروني جيميل، وتطبيقات التواصل الاجتماعي، مثل إكس وثريدز.

ولفتت التقارير إلى أن التطبيق يعمل بفاعلية أيضاً مع بعض تطبيقات أخرى للوسائط الاجتماعية والبريد الإلكتروني، ومع البعض الأخر بكفاءة أقل، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يتم حل هذه المشاكل في التحديثات المستقبلية.

جدير بالذكر أن الفكرة الرئيسية لتطبيق وضع القراءة على الأندرويد، يتمثل في تحويل صفحات الويب والتطبيقات التي يقوم المستخدم بزيارتها، إلى نص عادي، مما يسهل قراءتها، كما يقلل من التشتت والإجهاد الناتج عن العناصر البصري.

ونوهت إلى أن هذا التطبيق يتيح للمستخدمين أيضاً، الاستماع إلى المحتوى النصي بصوت مرتفع، مما يجعلها تجربة مفيدة لأولئك الذين يفضلون الاستماع إلى المحتوى أثناء التنقل.

وأضافت التقارير أن تطبيق وضع القراءة، يعد تحديثاً هاماً في عالم الأندرويد، حيث يساهم في تحسين تجربة استخدام الهواتف الذكية، وتصفح الإنترنت بشكل عام، ويعتبر خطوة إيجابية نحو توفير تجارب استخدام أكثر راحة وفاعلية للمستخدمين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة