تركي آل الشيخ يعلن نتيجة فحوصاته الطبية بعد التعافي من الجراحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022
تركي آل الشيخ يعلن نتيجة فحوصاته الطبية بعد التعافي من الجراحة

أفصح المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن أخر تطورات حالته الصحية وذلك بعد عدد من الفحوصات التي خضع لها خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح تركي آل الشيخ من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن نتيجة جميع الفحوصات التي خضع لها في الولايات المتحدة الأمريكية مطمئنة وذلك بعد العملية التي أجريت له هناك.

وغرد تركي آل الشيخ عبر حسابه على تويتر قائلاً: "الحمدلله والشكر له من قبل ومن بعد.. ومن ثم الشكر والعرفان لمولاي حفظه الله ولسمو سيدي حفظه الله وأعزه على ما أكرموني به من رعاية واهتمام لا حرمهما الله الأجر والثواب.. وأشكر كل من سأل عني".

وأضاف تركي آل الشيخ "الحمد لله فحوصاتي سليمة وأتمتع بصحة جيدة ولا أراكم الله مكروه في غالي أو عزيز".

يأتي ذلك بعدما خضع المستشار تركي آل الشيخ لعملية جراحية في الرأس خلال شهر يناير الماضي، قبل أن تظهر له صور وهو على سرير المستشفى بعد تجاوزه لمرحلة الخطر والتأكد من نجاح العملية الجراحية الدقيقة.

كما وجه المستشار تركي آل الشيخ يشكر فيها كل من اطمأن عليه خلال أزمته الصحية ليؤكد أن جسده تعود على مشرط الجراح ولكن إيمانه وعزيمته على مواجه المرض تزيد قبل أن يدعو للجميع بألا يرى أحد مكروهاً في حبيب أو عزيز لديهم.

يُذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، كان قد نشر سابقاً عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو تضمن صورة حديثة له بعد إجرائه عملية جراحية بمستشفى في نيويورك وخروجه من المستشفى. وقد حظيت الصورة بإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين علّقوا بالدعوات لآل الشيخ بأن ينعم الله عليه بالصحة والعافية دائماً.

كشف آل الشيخ سابقاً أيضاً عن آخر تطورات حالته الصحية بعد العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً في أحد مستشفيات مدينة نيويورك، وذلك خلال تغريدة شاركها مع متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. خلال التغريدة التي شاركها بيّن آل الشيخ، أنه غادر المستشفى وسيأخذ راحة عدة أيام قبل عودته إلى الرياض خلال الفترة المقبلة.

وقدّم آل الشيخ، خلال تغريدته، الشكر للطاقم الطبي بمستشفى بريسبيتيريان في نيويورك على الرعاية التي قُدمت له خلال فترة علاجه. وهي التغريدة التي ردت عليها المستشفى بالشكر على الكلمات الطيبة وتمني تمام الشفاء.

كان قد تم، سابقاً أيضاً، تداول صورة آل الشيخ، ظهر خلالها لأول مرة بعد خضوعه لعملية جراحية في الرأس في الولايات المتحدة الأمريكية. تناقلت التقارير الصحفية المحلية نبأ نجاح العملية التي خضع لها تركي آل الشيخ، قبل أن تظهر صورة له وهو يرقد على السرير في المستشفى بعد العملية.

يُذكر أن تركي آل الشيخ كان قد خضع في العام الماضي لعملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية إذ قام بإزالة ورم، قبل أن يخضع بعد ذلك خلال الأشهر السابقة لعملية جراحية لإيقاف نزيف عانى منه لعدة أشهر.