المستشار تركي آل الشيخ يعلن مشاركة شاكيرا في موسم الرياض (فيديو)

أوضح عن المزيد من المفاجآت

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
المستشار تركي آل الشيخ يعلن مشاركة شاكيرا في موسم الرياض (فيديو)

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن تعاقده مع الفنانة العالمية شاكيرا لتقديم حفل غنائي في موسم الرياض.

وقال تركي آل الشيخ في مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب على قناة MBC مصر، وقال: "أنهينا حفلة مع الفنانة العالمية شاكيرا، وأنهينا حفلة مع فنان تركي شهير، والمفاجآت ستنزل تباعًا".

وقد أوضح المستشار تركي آل الشيخ أن أحداث وفعاليات وأخبار موسم الرياض تتصدر التريند عالميًا في أمريكا وبريطانيا. وقد كشف المستشار تركي آل الشيخ أن الهيئة تعمل على عمل صندوق بقيمة 200 مليون دولار لرفع جودة الإنتاج السينمائي مستقبلًا.

موسم الرياض 2023

أعلن المستشار تركي آل الشيخ مؤخرًا عن تفاصيل موسم الرياض لعام 2023، والذي سينطلق في 28 أكتوب تحت شعار BigTime.

وقد أكد المستشار تركي آل الشيخ أن الموسم الجديد سيكون مميزًا ومختلفًا عن المواسم السابقة، وسيخلص موسم الرياض أكثر من 200 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة، بينما ستقدم أكثر من 2000 شركة محلية ودولية تجارب ترفيهية على مساحة 7 ملايين متر مربع.

ومن بين المستجدات في موسم الرياض 2023، تم إعلان إنشاء منطقة جديدة تسمى "بوليفارد هول"، والتي تم بناؤها في غضون 60 يومًا على مساحة تزيد على 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد.

وستحتضن "بوليفارد سيتي" تجارب عالمية مميزة، بما في ذلك احتفال العملاق ديزني بذكرى مئويته من خلال "قلعة ديزني" وتجربة "هاوس أوف هايب" التي تربط بين العالم الفعلي والواقع الافتراضي.

كما سيتم إنشاء أول وأكبر متحف لأساطير كرة القدم وعالم باربي الذي سيحيي تاريخ العلامة التجارية. وبالإضافة إلى ذلك، سيشمل الموسم متحفًا مخصصًا لشخصية النجم كريستيانو رونالدو بالإضافة إلى أول نادٍ رياضي مختص برياضة الملاكمة.

سيتم أيضًا إقامة "كأس موسم الرياض" بمشاركة فرق الهلال والنصر وفريق عالمي آخر، وكذلك أكبر مهرجانات المصارعة في العالم "كراون جول" بمشاركة بطل العالم جون سينا، وبطولة "كأس موسم الرياض للتنس" بمشاركة أهم اللاعبين واللاعبات المصنفين في العالم.

وتشمل فعاليات الموسم الجديد أيضًا إنشاء 3 مناطق جديدة ومجانية بالكامل وهي "سوق الأولين" و"حديقة الحيوانات بالرياض" و"حديقة السويدي". كما ستقام مسابقة "الكنز" بطريقة جديدة ومبتكرة مع جوائز تصل إلى 6 ملايين ريال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة