تركي آل الشيخ يعلن تفاصيل برنامج رامز نيفر من الهيئة العامة للترفيه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
تركي آل الشيخ يعلن تفاصيل برنامج رامز نيفر من الهيئة العامة للترفيه

شارك المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، البرومو الرسمي لبرنامج «رامز نيفر إند» الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، برعاية الهيئة العامة للترفيه خلال شهر رمضان المبارك.

تركي آل الشيخ يعلن تفاصيل برنامج رامز نيفر إند

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أكد آل تركي رعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية لبرنامج المقالب الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال خلال شهر رمضان المبارك، لكن بفكرة مختلفة عن كل عام، حيث يذاع على شاشة أم بي سي وعبر تطبيق شاهد.

وبحسب الملصق الإعلاني للبرنامج، فمن المقرر أن يقدم جلال مقلبين خلال الحلقة الواحدة، وهو أمر جديد لم يقدمه رامز جلال خلال النسخ السابقة، على أن تكون مدة المقلب 15 دقيقة، في محاولة لتجنب الانتقادات التي طالته في المواسم السابقة وكذلك عدم شعور الجمهور بالملل.

القنوات الناقلة لبرنامج رامز نيفر إند وموعد العرض

وفي صعيد متصل، أعلنت مجموعة قنوات أم بي سي إذاعة برنامج رامز نيفر إند على شاشاتها أم بي سي مصر، وأم بي سي، أم بي سي العراق، بالإضافة إلى منصة شاهد الرقمية.

يشار إلى أن البرنامج تم تصويره في المملكة العربية السعودية، كما تم الانتهاء من تصوير جميع الحلقات منذ شهر حيث بدأت أعمال المونتاج، ومن المقرر أن تذاع الحلقة عقب أذان المغرب مباشرة.

أبرز ضيوف برنامج رامز نيفر إند

ووفقاً لبرمومو البرنامج من المقرر أن يظهر كل من هنادي مهنا، وأمينة شلباية، وأحمد حاتم، وشيماء سيف، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومحمد رمضان، والممثلة السعودية ميلا الزهراني، ونهال عنبر، وأحمد السقا، وأمير عيد، ومحمد فؤاد، وحسام الحسيني، ونسرين أمين، بالإضافة إلى عدد من نجوم كرة القدم، ومن بينهم لاعب النادي الأهلي محمود كهرباء، وأحمد عبدالقادر والنجم السابق للنادي الأهلي مصطفى يونس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة