زارها في منزلها.. تركي آل الشيخ يزور نجاة الصغيرة ويعلن عن مفاجأة

زار معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، الفنانة القديرة نجاة الصغيرة في منزلها بالقاهرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
زارها في منزلها.. تركي آل الشيخ يزور نجاة الصغيرة ويعلن عن مفاجأة

زار معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، الفنانة القديرة نجاة الصغيرة في منزلها بالقاهرة، وأعلن عن مفاجأة كبيرة لها وجمهورها العريض.

زيارة تركي آل الشيخ لمنزل نجاة الصغيرة

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، صورة له من داخل منزل نجاة الصغيرة بالقاهرة على صفحته الرسمية على فيسبوك، وعلق قائلا: "في زيارة للأستاذة الكبيرة الغالية نجاة الصغيرة في منزلها الكريم.. سعيد بمقابلتها وهناك مفاجأة في الطريق.. ربنا يحفظها".

وأثارت هذه الزيارة والمفاجأة التي لم يكشف عن تفاصيلها تساؤلات وتكهنات كثيرة بين محبي الفنانة نجاة الصغيرة، التي ظهرت مؤخرا في حفل توزيع جوائز Joy Awards في موسم الرياض، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

حفل ليالي مصر والسعودية

ويأتي ذلك في إطار التعاون الثقافي والفني بين مصر والسعودية، حيث شهدت دار الأوبرا المصرية مساء أمس الأحد، أولى حفلات "ليالي مصرية سعودية"، التي تضم نخبة من نجوم الغناء في البلدين.

وقام بإحياء الحفل كل من الموسيقار عمر خيرت وريهام عبد الحكيم وماجد المصري وشيرين عبد الوهاب ومحمد منير، وقدموا خلال فقراتهم الفنية أجمل أغانيهم القديمة والجديدة، بجانب تقديم أغاني الزمن الجميل.

وحضر الحفل الذي نظمته شركة بنش مارك عدد كبير من الفنانين والمنتجين والإعلاميين من البلدين الشقيقين، وشهد تكريم عدد منهم على مسيرتهم الفنية والإبداعية.

ومن أبرز حضور الحفل كل من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ووزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني.

كما شهد الحفل حضور عدد كبير من النجوم أبرزهم عمرو دياب وكريم عبد العزيز وأمال ماهر وأحمد زاهر ورامي إمام ونادية الجندي ونصر محروس وأمير محروس وكريم محمود عبد العزيز.

كما حضر الحفل كل من محمد محمود عبد العزيز وعادل حقي ووفاء عامر والمنتج محمد فوزي وأحمد السبكي ومصطفى البنا وهاني شنودة ومصطفى قمر وهيثم شاكر وحجاج عبد العظيم.

كما حضر من الوسط الفني أيضا كل من إلهام شاهين وإسعاد يونس ويسرا وأيمن بهجت قمر ومحمد علاء وأحمد فهمي ومدين وآسر ياسين وحسن الرداد ورامي صبري ورامي جمال وغيرهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة