تركي آل الشيخ يطلق مسابقة كبرى لتوقع نتيجة مباراة السعودية والمكسيك

تركي آل الشيخ: توقع نتيجة مباراة السعودية والمكسيك واكسب 10 آلاف دولار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
تركي آل الشيخ يطلق مسابقة كبرى لتوقع نتيجة مباراة السعودية والمكسيك

قام المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، بإطلاق مسابقة كبيرة على مستوى العالم، وذلك لتوقع نتيجة اللقاء القادم الذي سيخوضه الأخضر السعودي، في بطولة كأس العالم 2022، المقامة حالياً في دولة قطر.

تركي آل الشيخ: توقع نتيجة مباراة السعودية والمكسيك واكسب 10 آلاف دولار

حيث من المقرر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره المكسيكي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 30 نوفمبر، في آخر مبارياته في دور المجموعات في مونديال 2022.

ونشر تركي آل الشيخ تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب فيها: "اعمل رتويت ولايك، وتوقع نتيجة مباراتنا الأربعاء، واكسب 10 آلاف دولار."

وأضاف قائلاً: "المسابقة لكل العالم.. خذوها بتنافس، وأبغى أسلي نفسي وأنسى العلاج.. بالتوفيق للجميع."

وتفاعل الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع تغريدة آل الشيخ، حيث توقع البعض فوز الأخضر السعودي، وتوقع البعض الآخرون تعرضه للهزيمة، فيما جاءت توقعات فئة ثالثة بانتهاء المباراة بالتعادل مع المنتخب المكسيكي.

وكان المنتخب السعودي قد حقق مفاجأة كبيرة في أولى مبارياته في بطولة كأس العالم 2022، حيث فاز على المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 2- 1، محولاً تأخره في الشوط الأول، إلى فوز ثمين ومستحق في الشوط الثاني.

وفي مباراته الثانية مع المنتخب البولندي، تعرض الأخضر السعودي للهزيمة بهدفين مقابل لا شيء، رغم تقديمه مباراة قوية، ونيله إشادة كبيرة من الجماهير.

ولا تزال الفرصة سانحة أمام الأخضر السعودي للتأهل إلى دور الـ 16 في مونديال 2022، حيث يحتل حالياً المركز الثالث في مجموعته برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن المنتخب الأرجنتيني، الذي احتل المركز الثاني، بنفس عدد النقاط.

 ويتصدر المنتخب البولندي المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل المنتخب المكسيكي مجموعته برصيد نقطة واحدة فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة